«الاكاديمية المهنية للمعلمين»: بدء البرامج التدريبية لترقي المعلمين أول أكتوبر

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:13 ص
«الاكاديمية المهنية للمعلمين»: بدء البرامج التدريبية لترقي المعلمين أول أكتوبر
الدكتور صلاح غنيم
القليوبية - نيفين طه

صرح  الدكتور صلاح غنيم مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين، ان مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين الذى عقدت جلسته  مساء الأحد برئاسة الأستاذ الدكتورطارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على البرنامج التدريبى المقترح من اللجنة المشكلة من مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين تحت عنوان  "تنمية مهارات المعلم للتعامل مع مصادر بنك المعرفة المصري" ويستهدف البرنامج التدريبي 523634 معلم مرشحين للترقي إلى وظائف المعلمين.

مشيرا في بيان له  انه، سوف تعقد الدورات التدريبية في معامل الحاسب الآلي وقاعات التطوير التكنولوجي المتصلة بالإنترنت وسوف تكون مدة البرنامج التدريبى ٣ أيام تدريبية بواقع ٦ ساعات يوميا .

معقبا بقوله انه حرصا من وزير التربية والتعليم  وأعضاء مجلس إدارة الأكاديمية على راحة المعلمين فقد وافق المجلس على أن تكون التدريبات صباحية تبدأ في تمام التاسعة صباحا.

وتأتى أهمية هذا البرنامج التدريبى لتنمية مهارات المعلمين فى البحث فى المصادر المتنوعة لبنك المعرفة المصري، وتعظيم  الاستفادة من هذه المصادر فى إثراء الدروس وجعل العملية التعليمية أكثر جذبا للطلاب .

وسوف تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بوضع خطة تنفيذ التدريبات واعتمادها من الوزير حتى يمكن بعدها للمعلمين طباعة إخطارات التدريب  على أن تبدأ التدريبات خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق