أيوب : الحكم علي ماهلامبي ما زال مبكراً و معلول جاهز لمباراة الترجي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:08 م
أيوب : الحكم علي ماهلامبي ما زال مبكراً و معلول جاهز لمباراة الترجي
على معلول

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلى، أن فريقه يستعد بقوة لمواجهة الترجى التونسى، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام على ملعب برج العرب.
 
أضاف أيوب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من الأخر مع محمد شبانة" المذاع عبر أثير راديو نغم أف أم، اليوم الثلاثاء، أن الترجى بدأ مشواره بالدورى التونسى منذ 6 أسابيع، وهو ما يجعله جاهز بدنيا بشكل كبير، مشيرًا إلى أن خبرات لاعبى الأهلى تجعلهم يتخطوا هذه العقبة، مشددًا على أن الأحمر خاض مباراة واحدة فى الدورى المصرى أمام طلائع الجيش، ثم مباراة ودية أمام الجونة بالأمس، وهذا هو الحل الوحيد للاستعداد للفريق التونسى.
 
وواصل المدرب العام للأهلى حديثه، مؤكدًا على أن الحكم على فاكامانى ماهلامبى، الوافد الجديد للأحمر، مبكرًا جدًا ولا يمكن الحكم عليه بعد احرازه هدفين فى مباراة ودية، مؤكدًا أن اللاعب يتمتع بمميزات كثيرة وأهمها انسجامه السريع وجرأته فى المباريات، متمنيًا أن يكون خامة جيدة تساعد الأهلى فى الفترة المقبلة.
 
وعن على معلول الظهير الإيسر للأهلى، أكد أيوب أن اللاعب كان مازال فى فترة تأهيل ومن الصعب مشاركته فى مباراة طلائع الجيش، لذا فضل المدير الفنى للفريق، حسام البدرى، عدم المجازفة بالدفع به، مشددًا على جاهزيته الآن لمباراة الترجى.
 
يذكر، أن الأهلى سيواجه الترجى التونسى السبت المقبل، ضمن منافسات مباراة الذهاب لدورى الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق