بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبازل السويسري اليوم 12 / 9 / 2017

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:50 م
بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبازل السويسري اليوم 12 / 9 / 2017
مانشستر يونايتد
عبدالعزيز طارق

 

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبازل السويسري اليوم 12 / 9 / 2017 ، ينطلق فى التاسعة الا ربع مساءً على  ملعب أولد ترافورد، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 


 


يدخل مانشستر يونايتد منافسات دورى أبطال أوروبا لأول مرة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو ويبحث عن تاريخ جديد مع "سبيشيال وان" الذى نجح فى الفوز مع الشياطين الحمر بلقب الدورى الأوروبى العام الماضى .

 

مانشستر يونايد  يشارك فى دوري الابطال كبطل للدوري الاوروبي

 

ويشارك الشياطين الحمر فى البطولة بعد تتويجه بلقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز على أياكس أمستردام بهدفين نظيفين فى المباراة النهائية .

 


المان يونايتد يتصدر جدول الدوري الانجليزي 

يسير مانشستر يونايتد بخطى ثابتة فى الموسم الحالى حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط بفارق هدفين عن الوصيف مانشستر سيتى صاحب الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، وتعادل فى مباراته الأخيرة السبت الماضى أمام ستوك سيتى بنتيجة 2/2، ويغيب عن المان يونايتد فى مباراة اليوم قلبى الدفاع إيرك بايلى وفيل جونز للإيقاف، ومن المقرر أن يدفع مورينيو بالثنائى ليندلوف وسمالينج.


عمر جابر يسعي للتواجد أساسياً فى المباراة

 

فى المقابل غاب عمر جابر عن مباريات بازل الأخيرة فى الدورى السويسرى واستمر على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع أن يستمر على الدكة فى مباراة اليوم.

وخسر بازل مباراته الأخيرة بالدورى السويسرى أمام لوزان بنتيجة 2/1 وتراجع الفريق للمركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن يانج بويز المتصدر بعد مرور 7 جولات على انطلاق المسابقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق