حبس مسجلين خطر اختطفا طفل في حقيبة سفر لطلب فدية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 03:42 م
حبس مسجلين خطر اختطفا طفل في حقيبة سفر لطلب فدية
حبس - أرشيفية
الدقهلية - محمد حيزة

أمرت نيابة مركز شربين، بحبس شخص وسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد القبض عليهما، متلبسين بخطف طفل.
 
تعود تفاصيل الواقعة، لاشتباه أهالي بشربين،  بمحافظة الدقهلية، في شخص وسيدة، معهم حقيبة سفر كبيرة، وبها حركة مريبة، وتم إبلاغ قوات الشرطة.
وعلى الفور حضرت قوة أمنية، وتم استيقاف المبلغ عنهما، وتبين أنهما من محافظة كفر الشيخ، واختطفا طفل ووضعاه داخل حقيبة سفر، وهربا به إلي مركز شربين بالدقهلية، للتفاوض مع والده على دفع مبلغ فدية كبير.
 
وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من المقدم محمد الأرضى رئيس مباحث شربين،  بورود بلاغ أهالي بندر شربين، بارتيابهم في شخص معه سيدة، وبحيازتهما حقيبة سفر كبيرة الحجم، وليسوا من أهالي المنقطة، وموجودين في مدخل أحد العقارات السكنية.
 
 تبين أن الشخصين هما  محمد. ج، 38 سنة، مسجل خطر،  وهالة. ا 35 عاما، كلاهما من مدينة بلقاس، وبسؤالهما عما بداخل الحقيبة ظهر عليهما الارتباك الشديد.
 
وفوجئ الأهالي والقوة الأمنية،  عند فتح الحقيبة بوجود الطفل معاذ. ا، 13  سنة، مقيم كفر الشيخ، وفي حالة إعياء شديد، وتم استدعاء سيارة إسعاف، ونقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج.
 
وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما استدرجا الطفل من مدينة بيلا بكفر الشيخ، وخطفاه وانتقلا به إلى بلقاس، ثم إلى شربين، لطلب مبلغ فدية من والده مقابل إعادته له، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق