محمد صلاح.. أول عربي يسطر التاريخ في ملاعب أوروبا (فيديو وصور)

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:15 م
محمد صلاح.. أول عربي يسطر التاريخ في ملاعب أوروبا (فيديو وصور)
محمد صلاح
مصطفى عوني

واصل الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، تألقه في الملاعب الأوروبية بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح تفوق على ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ونيمار دا سيلفا اللاعب الأغلى في التاريخ، ونال جائزة أفضل لاعب بالجولة بفارق كبير عن أقرب منافسيه ليونيل ميسي.

الدولي المصري حصل على نسبة تصويت بلغت 52% متفوقًا عن ميسي الذي جاء في المركز الثاني بنسبة بلغت 20%، وحل رونالدو ثالثًا بنسبة 12%.

DJwq8_sWsAAGwcx


صلاح انضم إلى صفوف نادي ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كمتغيرات إضافية.

عقب انضمامه، خاض محمد صلاح عدد من المباريات الودية مع الفريق، فخلال 5 مباريات لعبها مع الريدز تمكن من تسجيل 4 أهداف، ليؤكد أنه سيكون صفقة مهمة في تاريخ النادي، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

نجح صلاح في إثبات نفسه وقدراته لمديره الفني ولجماهير الفريق، بعدما سجل هدفه الأول الرسمي مع ليفربول في أول مباراة رسمية له، عندما لعب ليفربول مع واتفورد في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، تمكن خلالها محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة هدف اَخر، ليرسخ للجميع أنه سيكون لاعبًا حاسمًا وأساسيًا في الفريق في الموسم الجاري والفترة المقبلة.
 
منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد 2017- 2018، لعب صلاح 6 مباريات رسمية مع الفريق الإنجليزي سواء في منافسات دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي، أحرز فيها 4 أهداف.

تمكن محمد صلاح من الفوز في أول شهر له مع الفريق بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بشهر أغسطس الماضي، كما توج بجائزة أفضل هدف، بعدما سجل هدفًا رائعًا في شباك أرسنال في المباراة التي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

ليفوز صلاح أخيرًا بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليكون أول لاعب مصري يتوج بهذه الجائزة.


207787-DJwq8-MWAAAabvn
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا