محمد صلاح يسجل هدف تعادل ليفربول أمام بيرنلي فى الشوط الأول (فيديو)

السبت، 16 سبتمبر 2017 05:01 م
محمد صلاح يسجل هدف تعادل ليفربول أمام بيرنلي فى الشوط الأول (فيديو)
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

 

 

سيطر التعادل الإيجابي 1 /1 على الشوط الأول من المباراة التى تجمع ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح وضيفه بيرنلي، في المباراة المقامة حالياً على ملعب الآنيفلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

افتتح سكوت أرفليد التسجيل لصالح بيرنلي فى الدقيقة 26، وبعدها بأربع دقائق فقط عادل محمد صلاح النتيجة لصالح الريدز بعدما استلم عرضية من إيمري تشان ليتحكم بها ويسدد الكرة في الشباك لتصبح النتيجة 1 / 1.

بدأ ليفربول بتشكيل مكون من : مينيوليه ، ارنولد ، ماتيب ، كلافان ، روبيرتسون ، ميلنر ، كان ، كوتينهو ، صلاح ، فيرمينهو ، ستوريدج ، وتواجد على دكلة الاحتياطي كل من: كاريوس، فينالدوم، لوفرين، هندرسون، مورينو، أوكسليد تشامبرلين وسولانكي.

فيما دخل بيرنلي بتشكيل مكون من: بوبي ، لوتون ، وارد ، تراكوسكي ، مي ، برادي ، ديفور ، كوك ، جودموندسون ، ارفيلد ، فوكس .

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول حيث تم اختياره أفضل لاعب في الفريق عن شهر أغسطس الماضى، كما حصل على لقب أفضل لاعب في الفريق بمباراة إشبيلية الاسبانى، فيما سجل 4 أهداف وصنع "هدفين" في 7 مباريات رسمية خاضها مع الفريق.

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 7 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة خلف بيرنلى صاحب المركز السابع بفارق الاهداف.

 

 

DJ2jJi2W0AEV2DR
 
 

 

DJ2lcMMWAAImFoa
 

 

DJ2mi03W0AE8sfg
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا