كل ما قدم المحترفون المصريون مع أنديتهم في أسبوع (صور وفيديو)

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 09:00 ص
كل ما قدم المحترفون المصريون مع أنديتهم في أسبوع (صور وفيديو)
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

 

شهد الأسبوع الماضي صعودًا وهبوطًا فى أداء الفراعنة المحترفين فى الدوريات الأوروبية، فالبعض تمكن من هز شباك خصومه وتسجيل أهداف والبعض شارك فى خساره أنديته والبعض الأخر كعادته لازم دكة الإحتياطي، لكن التعادل سواء كان إيجابياً أو سلبياً كان سيدأً لأغلب مباريات الفراعنة، فى السطور التالية تسلط  «صوت الأمة» الضوء على أبرز ما قدمه محترفينا فى الملاعب الأوروبية المختلفة خلال الأسبوع الماضي.

 


محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام بيرنلي


 

قاد الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ، فريقه للهروب من فخ الهزيمة أمام ضيفه بيرنلي بهدف سجله فى شباك الأخير ليقتنص بها الريدز تعادل صعب لولاه كان سيسقط للمرة الثانية على التوالي، وذلك بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

أصبح نجم المنتخب الوطني هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما تمكن من تسجيل 5 أهداف من أصل 8 مباريات شارك فيها منهم 3 أهداف فى البريميرليج وهدفين فى دوري أبطال أوروبا ساهمت فى تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى الجولة الأولي من المسابقة متوفقاً على مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

 

 

 

DJ2d-oBXUAAfhyX
 
 
 
DJ2jJi2W0AEV2DR
 
 

 

DJ2lPpmXcAciykj
 
 
 

محمد النني يشارك فى تعادل أرسنال السلبي مع تشيلسي
 

رغم أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي بدأ مباراة تشيلسي فى قمة مباريات الجولة الخامسة والمصري محمد النني متواجداً على دكة البدلاء،  الا أنه قرر الدفع به فى الدقيقة 80 بدلاً اليكس أيوبي لتنتهي أحداث اللقاء بالتعادل السلبي علماً بأن الجانرز كاد أن يسجل هدف التقدم قبل دقائق على انتهاء مجريات الشوط الأول، ليكتفي كل من الفريقين بحصد نقطة وحيدة صعد بها للمركز الثانى عشر برصيد 7 نقاط.

 

 

 

 

DJ7nr4pWAAEseGy
 
 

 

DJ7qzsaXoAAE_8r
 
 
 
 
 

بمشاركة رمضان صبحي ستوك سيتي يخسر أمام نيوكاسل

 

شارك رمضان صبحي فى خسارة فريقه ستوك سيتي الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف مقابل هدفين، وذلك بالمباراة التى جمعت بينهما مساء السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدورى.

لم يشارك صبحي أساسياً فى بداية اللقاء حيث كان متواجداً على دكة بدلاء النادي ولكنه تم الدفع به من قبل مارك هيوز مدرب الفريق فى الدقيقة 63 بدلاً من خيسى رودريجيز، ليخسر الفريق 3 نقاط ثمينة ويصل للمركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

 

 

C6GPqzNWQAMhz4x
 
 
 
DJ6ZAhAWkAALkhl
 

 


أحمد حجازي مع وست بروميتش يواصل إهدار النقاط فى الدوري

 

بأدء ضعيف من جانب وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي أحمد حجازي ونظيره وست هام يونايتد، خيم التعادل السلبي على المباراة التى جمعت بينهما والتى شارك فيها حجازي طوال التسعين دقيقة، ليحتل وست بروميتش المركز التاسع بترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.

 

DJ203ZsXoAArCS_

 

 


أحمد المحمدي يصنع هدف فى ثلاثية أستون فيلا بشباك بارنسلي

 

تمكن أستون فيلا الذى يلعب بمنافسات دوري الدرجة الأولي الانجليزي المحترف ضمن صفوفه ظهير أيمن منتخب مصر أحمد المحمدي، من تحقيق فوز كبير على مضيفه بارنسلي بثلاثية دون رد وذلك بالمباراة التى جمعت بينهما بالجولة الثامنة من عمر مسابقة التشامبيونشيب.

قدم المحمدى عرضاً رائعاً خلال المباراة، وتمكن من صناعة أحد أهداف أستون فيلا، الذى رفع رصيده من النقاط إلى 10 ليصعد إلى المركز الثالث عشر فى جدول الترتيب.

 

 

DJ3pZ7pW0AA9ggJ
 

 


تريزيجيه يتعثر مع قاسم باشا أمام جالطة سراي
 

علي الرغم من الأداء الرائع الذى ظهر عليه محمود حسن تريزيجيه بمباراة فريقه الماضية أمام ملطية سبور والتى شهدت تسجيله هدف وصناع آخر الا أنه لم يكن بالمستوي المعهود بمباراة جالطة سراي والتى انتهت بخسارة فريقه بهدفين دون رد، وذلك فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء ، السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

 

 

 

DJgxwc4WAAEORJi
 
 
 

DJ3lv-uXUAQaZRC

 

 


عمرو جمال يسجل فى تعادل بيدفيست أمام كايزر تشيفز

 

قاد عمرو جمال، فريقه بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، للتعادل القاتل أمام كايزر تشيفز 1-1 ، خلال المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الجنوب إفريقي.

شارك المهاجم المصري طوال مجريات اللقاء وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لبيدفيست فى القت القاتل موقعاً على ثاني أهدافه الرسمية مع الفريق.

 

 

DJ3ghvAWAAEbglg
 
 

 


عمر جابر يقود بازل للتأهل الى ثمن نهائي كأس سويسرا

 

شارك عمر جابر المحترف ضمن صفوف بازل السويسري فريقه فى حسم بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أسيا بتحقيق فوز صعب على مضيفه كياسو، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، ، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

 

 

DJ71XKLW4AEqjzf
 


عمرو وردة يتعادل سلبياً مع أتروميتوس أمام لاريسا
 

 

شارك عمرو وردة المحترف ضمن صفوف أتروميتوس اليوناني فى تعادل فريقه سلبياً أمام لاريسا بالمباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى اليونانى.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية للاعب المصري مع الفريق اليوناني حيث سبق وأن شارك فى المباراة الماضية أمام باس جيانينا فى الظهور الأول له فى الدوري والتى انتهت أيضاً بالتعادل السلبي.

 

DI0wux2WAAA6U0c
 
 


بمشاركة الحضري ومصطفي فتحي التعاون يتعادل مع الفيحاء 

 

تعادل التعاون السعودي الذى يلعب ضمن صفوفه الثنائى المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي، أمام نظيره الفيحاء بهدف لكل فريق، خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى السعودي.

شارك الحضري فى المباراة منذ البداية بينما لعب مصطفى فتحي كبديل منذ الدقيقة 62 ونجح فى صناعة هدف فريقه الوحيد الذى سجله سيدريك أميسي.

 

 

DJ3iQ2iX0AEnxRU

 

 

DJ3hmkMW4AEsguQ
 
 
 
 

كهربا يهدر ركلة جزاء فى خسارة الاتحاد أمام الفيصلى
 

 

خسر اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن الدولى المصري محمود عبدالمنعم كهربا، أمام نظيره الفيصلى 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دورى جميل السعودي.

أهدر كهربا فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركله جزاء فى الدقيقة 64  كان قد احتسبها حكم المباراة فى الوقت الذى كانت فيه النتيجة تشير الى التعادل 1/1، ليسجل بعدها الفيصلى بثلاث دقائق هدفه الثانى، ويخسر الاتحاد 3 نقاط ثمينة ليحتل المركز العاشر فيما ارتفع رصيد الفيصلي الى النقطة السادسة فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري.

 

 

 

DJyO6JcW0AI8bDC
 
 

 

DJyPAhTXkAEESMA
 
 
 


شيكابالا يخسر مع الرائد من الفتح فى ظهوره الأول بالدوري السعودي

 

خسر الرائد السعودي أمام نظيره الفتح بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

شارك النجم الأسمر محمود عبد الرازاق "شيكابالا" طوال التسعين دقيقة ، وكان قريب من التوقيع على أول أهدفه فى الدوري لولا أن الكرة اصطدمت بقدم زميله ليحتسبها الحكم تسللا ويحرمه من هدف، وفي مباراته الأولي مع الرائد فى كأس ولي العهد، قدم شيكابالا مستوي رائع للغاية تمكن من خلاله تسجيل هدف فوز فريقه  الوحيد بالمباراة ليقوده إلى ربع النهائى.

 

 

<div style="width: 100%; height: 0px; position: relative; padding-bottom: 56.250%;"><iframe src="https://streamable.com/s/aeuot/jetjsg" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen style="width: 100%; height: 100%; position: absolute;"></iframe></div>

 

 

 

DJyiJWEW4AM6n14
 
 

 

DJyiJWGWAAM7uD8
 

 

DJyil7BXoAIAymX
 
 
 
 
 

بمشاركة حسام غالي النصر يخطف تعادل مثير من أهلي عبدالشافي

 

خطف النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه المصري حسام غالي تعادل مثير من الأهلي الذي يلعب له محمد عبدالشافي فى الدقيقة 84 من عمر المباراة التى جمعت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري جميل السعودي.

شارك حسام غالي في المباراة من البداية بعد تواجد بالتشكيل الأساسي الذى أعلنه ريكاردو جوميز للمباراة، بينما تم استبعاد الدولى المصري محمد عبد الشافى  بقرار فنى من المدير الفنى للأهلى.

 

 

 

 

 

 

DJ8gkP8WkAAId4q

 

 

 

 



 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق