أزارو يستنسخ تجربة فلافيو في الأهلي (فيديو)

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 07:43 م
أزارو يستنسخ تجربة فلافيو في الأهلي (فيديو)
وليد أزارو
أسماء عمر

أعاد المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي إلي الأذهان تجربة آمادو فلافيو مهاجم القلعة الحمراء الأسبق، والذي بقي عام كامل دون أن يسجل أهداف لصالح الفريق الأحمر سوى هدف وحيد سجله بمؤخرة رأسه أمام فريق غزل المحلة .

 

وشارك الدولى المغربي مع النادي الأهلي تحت القيادة الفنية لحسام البدري ، في أكثر من مباراة ، سجل أزارو هدفين جاءا بالصدفة أمام المرمى الخاوى من حارسه بعد ارتداد الكرة .

هدف أزارو الأول مع الفريق الأحمر ، جاء في البطولة العربية أمام الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي للبطولة ، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين بالقاهرة .

أما الهدف الثاني لوليد أزارو ، فقد جاء في المباراة الأخيرة أمام الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا ،وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2/2 .

أهداف أزارو لم تشفع للمغربي الدولى لدى الجماهير الحمراء التي بقيت غاضبة بسبب كم الفرص التي أهدرها اللاعب أمام المرمى ، والتي أعادت إلي الأذهان تجربة آمادو فلافيو الذي كان يجيد التحركات الدقيقة لكنه لم يكن يمتلك حظاً جيداً في تسجيل الأهداف لمدة عام كامل مع الفريق سوى هدف وحيد جاء بالصدفة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق