اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 08:09 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017
الزمالك
وليد لطفي

شهد نادي الزمالك اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها احمد الشناوي يؤازر إكرمي بعد «كارثة» الترجي: «حارس مرمى كبير»

 

أحمد الشناوي يؤازر إكرمي بعد «كارثة» الترجي: «حارس مرمى كبير»

 

 

حرص أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك علي مؤازرة  زميله شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بعد الخطأ الفادح الذى ارتكبه أمام الترجي التونسي فى المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

 

الزمالك يطالب بإلغاء ضريبة القيمة المضافة علي صالتى الجمباز بالنادي

 

 

 

 

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلغاء ضريبة القيمة المضافة وعدم تطبيقها على صالتى الجمباز التى نجح المجلس الأبيض فى شرائهما من فرنسا خلال الأيام الماضية .

 

 

الزمالك يتوجه الي الإسكندرية الخميس المقبل استعداداً للمصرى

 

 

 

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التوجه إلي الإسكندرية يوم الخميس المقبل؛  للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري.

 

 

تضاؤل فرص مشاركة أيمن حفنى أمام المصري 

تقلصت فرص أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المشاركة أمام المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالأسبوع الثالث بالدوري الممتاز.

 

 

مصطفى عبد الخالق ينضم لقائمة أحمد سليمان بإنتخابات الزمالك

 

 

 

أعلن مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، انضمامه لقائمة أحمد سليمان خلال انتخابات القلعة البيضاء المقبلة .

 

علي جبر يكشف حقيقة عروض الاحتراف

 

 

كشف علي جبر مدافع فريق الزمالك حقيقة العروض التي تلقاها مؤخرًا لخوض تجربة الإحتراف الخارجي.

 

 

علي فتحي ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تأكد بقاءه في القلعة البيضاء

 

 

 

يعود علي فتحي الظهير الأيسر لفريق الزمالك للمشاركة في تدريبات فريقه خلال الفترة الحالية في ظل قيده بقائمة الانتظار بعد تعذر رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، خاصة وأنه كان قريبا من الانتقال لنادي الإتحاد السكندري قبل أن تتعطل الصفقة في الساعات التي سبقت غلق باب القيد بسبب الخلاف على المقابل المادي.

 

 

حسام حسن يصطحب 20 لاعبا إلي الأسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك

 

 

 

 

 

إصطحب حسام حسن المدير الفني للفريق الاول للكرة بالنادي المصري 20 لاعبًا إلى الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق بأحد الفنادق ببرج العرب وذلك لمواجهة فريق الزمالك فى الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة الثامنه والربع مساء على ملعب برج.

 

 

 

نيبوشا يحدد أسماء اللاعبين المسددين لضربات الجزاء بالزمالك

 

 

 

 

حدد المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ترتيب اللاعبين المسددين لركلات الترجيح في المباريات المقبلة، وأخطر المدرب اللاعبين بالترتيب خلال المحاضرات الأخيرة التي ألقاها المدير الفني.

 

 

 

 

طارق يحيى يحضر مباراة ناشئي الزمالك أمام انبي

 

 

 

 

تواجد طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول بنادي الزمالك في مباراة ناشئي النادي الأبيض مواليد 99 أمام انبي بدوري الجمهورية بالجولة الأولى.

 

 

 

الزمالك يستعيد خدمات الونش الأسبوع المقبل

 

 

 

 

 

يستعيد الزمالك خدمات  مدافعه محمود حمدي الونش في  التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد أسبوع، ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في الفترة الحالية، في ظل إصابته بكدمة قوية تعرض لها في التدريبات الأخيرة.

 

 

 

الفوز على الزمالك يمنح كل لاعب بالمصري 5 آلاف جنيه

 

 

 

 

ينتظر كل لاعب من فريق المصري البورسعيدي، 5 آلاف جنيه مكافأة الفوز على الزمالك في المباراة المقبلة بالدوري والمقرر لها الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ 3 للدورى.

 

 

 

 

محمد ابراهيم يظهر في تدريبات الزمالك .. تأهيل أشيمبونج

 

 

 

 

 

تواجد محمد ابراهيم  لاعب وسط الزمالك ، في تدريبات الفريق اليوم لمتابعة البرنامج العلاجي المحدد له، وقام الجهاز الطبي بالاطمئنان علي اللاعب حيث سبق له أن قام  بعمليه جراحية بنزع الشريحة من قدمه.

 

 

 

 

نيابة الدقي تحفظ التحقيق في بلاغ مرتضى منصور ضد عبد الحليم قنديل

 

 

 

 

 

 

قررت نيابة الدقي حفظ التحقيق نهائيا في بلاغ مرتضي منصور المحامي وعضو البرلمان ورئيس نادي الزمالك ضد عبدالحليم قنديل رئيس تحرير جريدة «صوت الأمة».

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق