القبض على نصاب المنوفية استولى على 60 ألف جنيه لتوظيف شابان

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:12 ص
القبض على نصاب المنوفية استولى على 60 ألف جنيه لتوظيف شابان
كلابشات - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

تمكنت وحدة مباحث مركز السادات بمديرية أمن المنوفية، من القبض على شخص نصب على اثنين مواطنين وسرق 60 ألف جنيه بحجة توظيفهم.

 

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز السادات يفيد بتقدم كلا من "محمد. ع"  43 عاما، عامل ، وم .م 34 عاما، مؤهل متوسط ومقيمان قرية كفر داوود دائرة المركز بتحرير محضر يتهم قيام " س .ع "  41 عاما، صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم أبو حماد شرقية بالإستيلاء من الأول على مبلغ مالى قدره خمسون ألف جنيهاً نظير تعيينه بوزارة البترول على أن يتم دفع مبلغ مماثل عند إستلامه العمل والإستيلاء من الثانى على مبلغ مالى قدره  عشرة آلاف جنيهاً نظير تعيينه بوزارة التموين على أن يتم دفع مبلغ عشرون ألف جنيه عند استلامه العمل حيث أوهمهما أنه يعمل ضابط بالقوات المسلحة برتبة رائد بالمخابرات وعدم وفائه بتنفيذ ذلك.

 

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المذكور بأحد العقارات بكفر داوود دائرة المركز وبحوزته طبنجة صوت 3 طلقات من ذات العيار، وبطاقة تحقيق شخصية عسكرية مزورة بإسمه برتبة رائد ومبلغ مالى قدره أربعمائة  جنيهاً .

 

بالكشف عن المتهم بوحدة مباحث المركز تبين سابقة اتهامه في 10 قضايا نصب وإيصالات أمانة شيكات، تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن الواقعة المحضر رقم 14150 جنح مركز السادات لسنة 2017م كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة .
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق