السرقة احتراف.. شعار رفعته قطة لحصد الدولارات وصاحبها يتبرع بهم للجمعيات الخيرية

الخميس، 21 سبتمبر 2017 12:00 م
السرقة احتراف.. شعار رفعته قطة لحصد الدولارات وصاحبها يتبرع بهم للجمعيات الخيرية
قطه
أمنية فايد

من المعروف عن الحيوانات الأليفة خاصة القطط أنها كائنات رقيقة تلعب مع صاحبها وتشغل وقته، ومهما تخيلنا قدرة القطط في الحياة والمهارات التي تتمتع بها، لم يصل إلى أذهاننا أنها تعرف الأموال وتسرقها بخفة من أصحابها.
 
هو ما حدث مع القطة "كيتى" التي تعيش في شركة "جولوستو" بمدينة "تلسا" بولاية "أوكلاهوما" الأمريكية، حيث استيقظ صاحب الشركة "ستيوارت ماكدانيل" ذات يوم ليذهب كالعادة إلى مقر عمله وفوجىء بوقوف القطة وبجانبها أموال كثيرة.
 
2
 
قال "ستيوارت" لموقع "بورد باندا" : "تخيلت في البداية سقوط هذه الأموال من أحد العاملين دون أن يلاحظها أحد في وقتها، وبسؤال العاملين اكتشفنا أن هذه الأموال لا تخصهم، فكرت في اختبار بسيط حتى أعرف هل القطة تعرف الأموال أم لا، وعندما حاولت تمرير جزء صغير من الأموال عبر الباب الزجاجى قفزت القطة مسرعة لأخذها".
 
3
 
وتابع: "اقبال القطة على الأموال بهذه الطريقة تأكدت أنها تعرف أنها دولارات حقيقية، ظننت في البداية أنها تسرقها من العاملين أو من خزينة السرقة، ولكن لا يوجد دليل على ذلك، فقررت مراقبتها واكتشفت أنها تلعب مع المارة من خلال الباب الزجاجى فيشجعها بإعطائها الأموال، لذلك قررت التبرع بهذه الأموال إلى جمعيات خيرية خاصة التي تعمل لصالح الأطفال بلا مأوى".
 
4
 

5
 

6
 

7
 

8

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق