لليوم الثاني.. "دعم مصر" يواصل تلقي طلبات الترشيح على عضوية المكتب السياسي

الأحد، 24 سبتمبر 2017 09:32 ص
لليوم الثاني.. "دعم مصر" يواصل تلقي طلبات الترشيح على عضوية المكتب السياسي
ائتلاف دعم مصر
كتب إبراهيم سالم

تواصل لجنة الانتخابات الخاصة بإئتلاف "دعم مصر" ائتلاف الأغلبية بالبرلمان تلقى طلبات الترشح من أعضاء الإئتلاف على عضوية المكتب السياسى وممثلى القطاعات الستة التى أعلن عنها الإئتلاف من، لليوم الثاثنى على التوالى من بين 3 أيام أعلبن عنها الائتلاف من قبل.

جدير بالذكر أن المهندس محمد زكى السويدى كان قد تقدم بالأمس بطلب للترشح على رئاسة الائتلاف للمرة الثانية على التوالى، كما تقدم عدد آخر من النواب والنائبات أعضاء الائتلاف للترشح لعضوية المكتب السياسى من بينهم النائبة مايسة عطوة، مارجريت عازر، ونانسى نصير، سولاف درويش، وزينب سالم، ومحمد ابو حامد، أمين مسعود، وعمر مصيلحى، وغيرهم من النواب.

وكان رئيس الإئتلاف المهندس محمد زكى السويدى أرسل رسالة لأعضاء الائتلاف جاء نصها كالتالى: "السادة أعضاء ائتلاف دعم مصر المحترمين، تحية طيبة لحضراتكم وكل عام وحضراتكم بالف خير وصحه وسلامه.

يطيب لي أن أدعوا حضراتكم لعقد الجمعية العامة العادية للائتلاف لإجراء الإنتخابات السنوية لرئيس الائتلاف وأعضاء المكتب السياسي ومنسقي المحافظات، وذلك يوم الأحد الموافق ١ أكتوبر ٢٠١٧ وذلك بأحد فنادق القاهرة (سوف يتم إعلانه لحضراتكم لاحقا بمجرد تأكيد المكان) في تمام الساعة ٣ عصرا وان لم يكتمل النصاب تؤجل الجمعية لمدة ساعة وتبدأ بالعدد الحاضر للاجتماع في تمام الساعة ٤ عصرا".

وبناء على آخر إجتماع للمكتب السياسي فقد تم تشكيل لجنة الانتخابات الداخلية للائتلاف من أكبر عضوين سنا وأصغر عضو سنا من غير المرشحين على اي مقعد وسوف يفتح باب الترشح للمناصب المذكورة لمدة ثلاث ايام تبدأ يوم السبت الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧ في تمام الساعة ١١ صباحا وحتى الساعة ٧ مساء من كل يوم ويغلق باب التقدم للترشيح في يوم الاثنين الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ في تمام الساعة ٧ مساء،

هذا ويجب التقدم للترشح شخصيا واستيفاء نموذج الترشح وتسليمه للجهاز التنفيذي للائتلاف بمقر الائتلاف بجاردن سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة