بعد الولادة.. خمس منتجات للأطفال تساعدك على العناية بنفسك.. اللوشن أبرزهم

الأحد، 24 سبتمبر 2017 12:30 م
بعد الولادة.. خمس منتجات للأطفال تساعدك على العناية بنفسك.. اللوشن أبرزهم
بشرة
ياسمين أحمد

كثيرا ما تنشغل الأمهات عن الاهتمام بأنفسهن خاصة بعد الولادة , ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أنه من الممكن أن يشاركن أطفالهن في بعض منتجات العناية الخاصة بالأطفال للعناية بجمالهن وهذه المنتجات حسب ما نشرته صحيفة "تايمز أوف إنديا" هي:
 
1) استعملي لوشن الأطفال حيث يكون لطيفا على الجلد ومعتدلا مع درجة حموضة أكثر توازنا وبالتالي يرطب بشرتك بشكل جيد خاصة أنه يأتي مليئا بالفيتامينات وخاليا من الزيوت المعدنية.
 
2) كريم الأطفال يكون أكثر سمكا من اللوشن ويعمل بشكل خفي على جلد الكبار ويساعد في ترطيب الكعبين وعلاج الطفح الجلدي أيضا .
 
3) إذا كنت تكرهين الشعور باللزوجة استخدمي زيت الأطفال ودلكي جسمك به فزيت الأطفال سيكون خفيفا على عكس زيت الزيتون أو اللوز أو السمسم وسيمنحك نتائج رائعة وجلد ناعم.
 
4) استخدمي مناديل الأطفال هذه المناديل هي بديل رخيص لمناديل إزالة الماكياج لذلك يمكن استخدامها للتخلص من الأوساخ والبكتيريا ويمكنك البدء بتدليك وجهك ببضع قطرات من زيت الطفل على وجهك ثم امسحيه بمناديل مبللة خاصة بالأطفال.
 
5) رشي على فروة رأسك القليل من بودرة الأطفال كبديل للشامبو الجاف ولكن لا تكثري منها لأنها يمكن أن تجعل شعرك رماديا ويمكنك استخدام بودرة الأطفال أيضا على شفتيك بعد تطبيق طبقة من أحمر الشفاه ثم رشي القليل من البودرة وبعدها ضعي طبقة أخرى من البودرة لثبات أفضل لأحمر الشفاه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة