تأجيل محاكمة 4 متهمين في الاستيلاء على 4 ملايين بأحد البنوك لـ27 ديسمبر

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 09:27 م
تأجيل محاكمة 4 متهمين في الاستيلاء على 4 ملايين بأحد البنوك لـ27 ديسمبر
محكمة - صورة أرشيفية
أمين قدرى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة اليوم الاثنين، المنعقدة بمجمع بالعباسية، تأجيل محاكمة 4 متهمين بتهمة تكوين تشكيل عصابى للاستيلاء على الاستيلاء على مبلغ مالى يقدر بثلاثة ملايين جنيه من عميل بأحد البنوك، إلى جلسة 27 ديسمبر المقبل لتقديم المستندات، وأستدعاء رئيس تحرير الازاعة والتليفزيون الاسبق للشهادة.

 

وأسندت النيابة للمتهمين، تهمة الاستيلاء على أموال عملاء البنك، وتزوير في أوراق رسمية، إلا أن المتهمين أنكروا جميع الاتهامات المنسوبة إليهم.

 

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة، أن التشكيل يضم قائمة المتهمين فى الواقعة، وهم  قيام 4 من موظفى البنك، بالاستيلاء على مبلغ 3 ملايين جنيه من أموال العملاء، وتزوير بعض الأوراق، عن طريق موظفة بالبنك، سهلت مهمة الاستيلاء على الحسابات.

 

وارتبطت تلك الجريمة بجريمتى التزوير فى محررات لإحدى الشركات المساهمة التى تساهم فيها الدولة من أسهمها واستعمالها فيما زورت من أجله ارتباطا لا يقبل التجزئة، وذلك بأنها فى ذات الزمان والمكان اشتركت بطريقى الاتفاق والمساعدة مع تهمة الاستيلاء على أموال عملاء البنك، وتزوير فى أوراق رسمية، إلا أن المتهمين أنكروا جميع الاتهامات المنسوبة إليهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة