محمد رمضان: "أغسل صحون في بلدي أشرفلي من الهجرة بشكل غير شرعي"

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:23 م
محمد رمضان: "أغسل صحون في بلدي أشرفلي من الهجرة بشكل غير شرعي"
الفنان محمد رمضان
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل - تصوير محمود فاروق

أكد الفنان محمد رمضان الذى شارك اليوم بمؤتمر " قبل ما تهاجر فكر وشاور" لمحاربة الهجرة غير الشرعية على خطورة تلك  الظاهرة وأهمية مواجهتها بكل قوة وحسم لانها تدمر مستقبل الأجيال الجديدة مضيفا انه لابد من توحيد كافة صفوف المجتمع المصرى من أجل محاربة هذة الظاهرة المدمرة.

وقال رمضان"الشغل ده رزق وانه من الشرف لأى شاب أن يعمل فى غسيل الصحون فى بلده أكرم من الهروب خارج البلاد وفى الاخر ممكن يموت ويرجع فى كفن لأهله".

وطالب الفنان محمد رمضان من الشباب الثقه بالله والعمل باجتهاد  فى مصر من أجل الخروج بها من أزمتها الحالية ومواجهة محاولات استقطاب من قبل تجار وسماسرة الموت اللذين يلعبون على طموحات الشباب.

جاء ذلك خلال مؤتمر مواجهة الهجرة الغير شرعية بالبحيرة  الذى تنظمة وزارة الهجرة  تحت عنوان "قبل ما تهاجر فكر وشاور" بمجمع دمنهور الثقافى، بمشاركة السفيرة  نبيلة مكرم وزيرة الهجرة واللواء مجدى عنانى السكرتير العام لمحافظة البحيرة و النائبة البرلمانية أمل زكريا  مقررة المجلس القومى للمرأة بالبحيرة.

وفى هذا المؤتمر اعلنت السفيرة نبيلة مكرم أن وزارة الهجرة ستقدم مبادرات عديدة  لمواجهة الهجرة الغير شرعية ووضع حلول بديلة للهجرة الغير شرعية، وأشارت إلى توفير 2000 فرصة تدريب بالبحيرة بكافة التخصصات للدفع بهم فى سوق العمل.
 

10 وزيرة الهجرة  ومحمد رمضان خلال مؤتمر الهجرة
 وزيرة الهجرة ومحمد رمضان خلال مؤتمر الهجرة

 

13 وزيرة الهجرة ومحمد رمضان بالبحيرة
 وزيرة الهجرة ومحمد رمضان بالبحيرة

 

15 محمد رمضان فى مؤتمر الهجرة الغير الشرعية
 محمد رمضان فى مؤتمر الهجرة الغير الشرعية

 

20 مؤتمر الهجرة الغير شرعية بالبحيرة
مؤتمر الهجرة الغير شرعية بالبحيرة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق