تويتر تختبر ميزة زيادة عدد الحد الأقصى للحروف 240 حرف بدلا من 140

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 08:00 م
 تويتر تختبر ميزة زيادة عدد الحد الأقصى للحروف 240 حرف بدلا من 140
تويتر
لميس محمد

يختبر تويتر تحديث جديد لتطبيقه عن طريق زيادة عدد الأحرف التي  يمكنك الكتابة بها إلى 280 حرف بعد أن كان الحد الأقصى للكتابة على الموقع 140 حرف فقط، والتي كانت تعد علامة تجارية لتويتر منذ أول ظهور له في 15 يوليو 2006.

ولن تظهر النسخة الجديدة ألا لنسبة صغيرة من مستخدمي الموقع خلال الأسابيع القليلة المقبلة حتى يكون الحد الأقصى للحروف متاح لجميع المستخدمين.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "phonearena"  لن تشارك جميع اللغات في الاختبار، وسيتم مبدئيا استبعاد اللغة اليابانية والصينية والكورية  من هذا التحديث .

 اكتشف تويتر أنه في تلك اللغات الثلاث، يمكن لشخص واحد أن ينقل ضعف المعلومات كما يمكن أن يفعل حرف واحد في اللغة الإنجليزية، على سبيل المثال اكتشف تويتر أن 9٪ من التغريدات باللغة الإنجليزية وصلت إلى 140 حرفا مقابل 4٪ فقط من التغريدات اليابانية، تظهر البيانات الأخرى التي كشف عنها تويتر أن معظم التغريدات اليابانية تتكون من 15 حرفا، والتغريدات باللغة الإنجليزية تتكون من 34 حرفا في المتوسط.

ويشير تويتر إلى أن العديد من المستخدمين قد يكون لها ارتباط عاطفي بالحد 140 حرفا حيث أنهم تعاملوا مع الموقع بهذا الشكل منذ سنوات طويلة.

ومن جانب أخر وجد كثير من المستخدمين أن الحد الأقصى 140 هو مصدر إزعاج حيث يمنعهم من التواصل مع الفكر أو الإدلاء ببيان في تغريدة واحدة فقط، ويتمنى العديد أن يصبح الحد الأقصى لعدد الأحرف 280.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق