لمن يرون المرأة لغزا محيرا.. الإجابة في 7 أمور منهم الصراحة والاستماع بإنصات

السبت، 30 سبتمبر 2017 12:00 ص
لمن يرون المرأة لغزا محيرا.. الإجابة في 7 أمور منهم الصراحة والاستماع بإنصات
المرأة لغزا محيرا
ياسمين أحمد

كثير من الرجال يرون المرأة  لغزا محيرا وأن فهمها معجزة مستحيلة، ولذلك قدم موقع "غوفمينين" عشرة أمور وطرق يستطيع من خلالها الرجل حل هذا اللغز وكسب قلبها وبأسهل الطرق.

1) تكرار المفاجآت

يعتقد بعض الرجال أنه إذا أعد مفاجأة لزوجته فقد قام بواجبه ولا يحتاج لتكرار الأمر طوال فترة الزواج، لكن المرأة تتوقع من الرجل أن يفاجئها بشكل مستمر ولو بشيء صغير ككتاب ترغب في قراءته أو أي شيء بسيط يعرف أنها تحبه.

2) اجتهد قليلا

الاجتهاد في الأفكار المبتكرة فكرة لا يعرفها الكثير من الرجال رغم أنها تكمن أحيانا في أشياء بسيطة مثل الإعداد لرحلة تفاجئها بها يوم عيد زواجكما أو حتى بإعداد إفطار بسيط وتقديمه لها في السرير.

3) الموضة القديمة مطلوبة أحيانا

إذا اعتبرت أن دفع الحساب لها أو فتح الباب أو إعداد الكرسي لها قبل الجلوس موضة قديمة، فتأكد أن هذه الأمور محل ترحيب كبير من النساء.

4) الزوجة ليست ماما

تميل المرأة بطبعها للاهتمام بالرجل , وهي تفعل ذلك عادة بمحبة، ولكن إذا زاد الأمر عن حده فإنه ينقلب لضده، فالمرأة لا تمانع في إعداد الطعام المفضل لك، لكن احترس من أن تطلب منها مثلا أن تقطعه لك قطعا صغيرة حتى يسهل عليك مضغة.

5) استمع وأنصت

تميل المرأة لاسيما بعد يوم عمل طويل، للتحدث عن كل شيء فهو أمر يريحها لذا استمع إليها حين تتكلم بكل اهتمام ولا تصوب نظرك تجاه التلفزيون وهي تحكي لك عن تفاصيل يومها.

6) الصراحة أفضل

ربما يتمتع الرجل بكذبة صغيرة هنا أو هناك، لكن المؤكد أن للزوجة قدرة كبيرة على اكتشاف الأكاذيب، لذا فمن الأفضل الصراحة من البداية.

7) حافظ على نظافتك

غسيل الأسنان واستخدام مزيل العرق و الاستحمام، كلها أمور تهتم بها المرأة كثيرا وتنتظر منك كرجل ناضج للقيام بها دون كسل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق