الأهلي في سوسة.. 4 أهداف من لقاء النجم الساحلي

الأحد، 01 أكتوبر 2017 11:00 ص
الأهلي في سوسة.. 4 أهداف من لقاء النجم الساحلي
حسام البدرى المدير الفني للأهلي
أسماء عمر

يلتقي النادي الأهلي بنظيره النجم الساحلي التونسي، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا .

ويسعي المارد الأحمر لتحقيق عدة أهداف في اللقاء الأول أمام أبناء مدينة سوسة، نستعرضها في التقرير التالي :

1 ـ الخروج بدون إيقافات

يواجه النادي الأهلي أزمة التهديد بالإيقاف لـ 6 لاعبين يشكلون القوام الأساسي للفريق ، بسبب حصول كل منهم علي بطاقة صفراء وفي حالة تلقي الإنذار الثاني سيفقدهم المارد الأحمر في موقعة الإياب ببرج العرب أمام النجم الساحلي وهم الحارس شريف إكرامي، وأحمد فتحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايي وحسام عاشور.

ويسعى النادي الأهلي للخروج الآمن من اللقاء دون الحصول علي إنذارات لأى من اللاعبين الستة حتى لا يفقد البدري خدماتهم في موقعة برج العرب .

2ـ تحقيق نتيجة طيبة

طول مشوار النجم الساحلي ببطولة دورى أبطال أفريقيا في نسخته الحالية ، لم يعرف الفريق التونسي الهزيمة علي الإطلاق ، وبالتالي سيواجه الأهلي صعوبة خلال اللقاء المرتقب في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق التونسي ، وسيسعى المارد الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية حتى ولو بالتعادل ، لرفع حظوظ القلعة الحمراء في التأهل للدور النهائي بالبطولة قبل موقعة الإياب .

3ـ الحفاظ علي نظافة الشباك

يعتبر فريق النجم الساحلي صاحب الهجوم الأقوي بالبطولة بعد أن تمكن مهاجموه من تسجيل 17 هدف منذ انطلاق البطولة في نسختها الحالية ، و بعد الأداء الطيب الذي قدمه شريف إكرامى حارس مرمى الفريق أمام الترجى التونسي في لقاء الإياب بالدور ربع النهائي ، يسعى حارس الأهلي للحفاظ علي الشباك النظيفة وحراسة عرين الأحمر لتجديد الثقة في جدارته بحراسة مرمى القلعة الحمراء لدى الجماهير العريضة التي لم تدخر جهداً في دعمه .

4ـ استغلال الفرص

خلال مباراتى الذهاب والإياب أمام الترجي التونسي أهدر مهاجمو الفريق الأحمر العديد من الفرص السهلة التي كان من الممكن أن تسهل كثيراً من مهمة النادى الأهلي في العبور إلي الدور النصف النهائي للبطولة ، وبالتالي جاءت الأحداث درامية وغير متوقعه .

لذلك يسعي الفريق الأحمر لاستغلال أنصاف الفرص التي ستتاح لمهاجميه أمام شباك النجم الساحلي حتى لا يتكرر سناريو حبس الأنفاس حتي الدقائق الأخيرة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق