انطلاق سهرة المنوعات "موجة عربي" على صوت العرب.. الليلة

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:49 م
انطلاق سهرة المنوعات "موجة عربي" على صوت العرب.. الليلة
ميكرفون الإذاعة - أرشيفية
حمدية عبد الغنى

تبدأ إذاعة صوت العرب في الحادية عشر مساء اليوم السبت، وعلى مدى ساعتين  في تقديم الحلقة الأولى من سهرة المنوعات "موجة عربى" وذلك في إطار الدورة البرامجية الجديدة من أكتوبر إلى ديسمبر.

والبرنامج فكرة الإعلامي محمد عبد العزيز مدير عام المنوعات بصوت العرب، والذي يقدم فيه موضوعات فنية، وإجتماعية خفيفة بشكل فنى مقبول جماهيريا، ومن خلال كل حلقة يتم تقديم أغنيات، ومونولوجات، وإسكتشات تمثيلية، وفقرات إستاند أب كوميدى، علاوة على الحوارات الخفيفة سريعة الإيقاع مع المتخصصين .

يشارك فى إعداد وتقديم الحلقة الأولى من السهرة كلا من منال عزت، ومحمد عبد العزيز، وإخراج هانى فؤاد .

وتدور حلقة اليوم حول ظاهرة "البخل والبخلاء"فى المجتمعات العربية قديما وحديثا، كما تم الإستعانة بعدد من المبدعين من الإذاعيين للتغلب على عدم وجود موارد مالية لإنتاج مثل هذه البرامج الضخمة حيث كتب الشعراء محمد جلال، وعلى مصطفى أغنيات وأشعار الحلقة، ولحنها الفنان عبد الغنى حوا، والملحن حسن محيى الدين، كما أسهم الروائى هشام علوان فى كتابة إسكتش تمثيلى بعنوان"الأستاذ جلدة" قام بتمثيله الفنان سيد الشرويدى، والفنانة الشابة يارا فاروق.

والحلقة تستضيف كلا من الشاعر بخيت بيومى، هالة منصور أستاذ علم الإجتماع، الناقد الأدبى يسرى عبد الغنى، فنان الكاريكاتير أحمد عبد النعيم، المنولوجيست ياسر توفيق، وخبيرة الأبراج مايا ناجى، الناقد الفنى أحمد سعد الدين، خبيرة التنمية البشرية علياءالشناوى، والإعلامى الفنان يوسف عابدين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق