ماذا حدث في أخر مواجهة للأهلي أمام محترف مصري بدوري الأبطال ؟

الأحد، 01 أكتوبر 2017 11:23 ص
ماذا حدث في أخر مواجهة للأهلي أمام محترف مصري بدوري الأبطال ؟
عمرو مرعي
محمد رضا هلال

يواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي اليوم في تمام الساعة السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي , المواجهة التي يتسلح خلالها الأهلي بخبرات لاعبه التونسي علي معلول في مواجهة التوانسة , في حين يهاجم النجم التونسي نظيره المصري برأس حربة يعرف مواطنيه المصريين جيدا وهو عمرو مرعي .

عمرو مرعي لن يكون أول مصري يلعب أمام الأهلي مع فريق منافس في دوري الأبطال الأفريقي , لكن بالتأكيد الذكري الأهلاوية الأخيرة لمواجهة لاعب مصري في تلك البطولة أفريقيا كانت كارثية بكل المقاييس .

أحمد عيد عبد الملك بطل تلك المواجهة عندما كان لاعبا بصفوف فريق أهلي بنغازي الليبي , الذي غزا شباك الأهلي في دور ال 16 من نسخة دوري الأبطال عام 2014 و أخرجه مبكرا من البطولة , وكان يقود الأهلي الليبي فنيا مدرب مصري أيضا وهو طارق العشري .

العشري كمدرب و عبد الملك كلاعب استطاعا قيادة الأهلي بني غازي لأن يكون أخر نادي أفريقي استطاع أن يهزم الأهلي ذهابا وايابا في دوري الأبطال , حيث تفوق الأهلي الليبي ذهابا بهدف نظيف , وقام بتوجيه ضربات قاسية في دفاعات الأهلي خلال مباراة العودة واستطاع التفوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة