طوارىء بميناء سفاجا لخروج طرد معدات بوزن 316 طن

الأحد، 01 أكتوبر 2017 10:28 م
طوارىء بميناء سفاجا لخروج طرد معدات بوزن 316 طن
ميناء سفاجا
السويس - سيد نون

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر، انه تم رفع درجة الاستعداد و الطوارىء بميناء سفاجا استعدادا لخروج طرد معدات بوزن 316 طن  و طول 49 متر و عرض 8 متر و ارتفاع 6.7 متر لصالح شركة نوسكو لزوم تجهيز مصنع كيما للكيماويات بأسوان .
حيث تم اتخاذ ما يلزم من اجراءات التجهيز الفنى و الاجرائى و تم تحديد مسار لخروج الطرود من داخل الميناء حتى خروجها من البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة و الجمارك بالميناء.
 
و شدد اللواء هشام ابو سنه رئيس الهيئة على مدير الميناء بضرورة التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى و مجلس مدينة سفاجا و ادارة المرور بالمدينة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات و فتح مسارات معينة لخروج الطرود و التنسيق حتى وصولها المصنع باسوان و ذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء و حفاظا على البنية التحتية.
 
وأضاف يوسف انه بعد انتهاء اعمال التطوير بميناء سفاجا و زيادة مساحته اصبح الميناء قادر على استقبال كافة المعدات و الطرود بالاوزان و الاحجام المختلفة و تخصيص مسار محدد و بوابة مخصصة لخروج هذه المعدات و الطرود من الميناء و ذلك لخدمة المنطقة الصناعية و منطقة التنمية بجنوب الوادى .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق