منه شلبي: "شكراً كاملة أبو ذكري لإنك آمنتي بيا"

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 12:02 م
منه شلبي: "شكراً كاملة أبو ذكري لإنك آمنتي بيا"
منه شلبى
رشا البحراوي

وجهت الفنانة منه شلبي الشكر للمخرجة كاملة أبو ذكرى، لإيمانها الشديد بها وبموهبتها التمثيلية، كونها كانت سببا في تغير جلدها بتقديم أدوار مغايرة، حيث أعتبرت منه أن  دور كاثرين في مسلسل "واحة الغروب" التي تم عرضه الموسم الماضى من أصعب الأدوار التي قدمتها على مدار مشوارها الفنى .

وقد نشرت منه شلبى صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من مسلسل "واحة الغروب" معلقة عليها قائلة :"على قد ما كان دور كاثرين في مسلسل واحة الغروب كان صعب جداً على قد ما حقيقي استمتعت بيه.. شكراً كاملة أبو ذكري إنك آمنتي بيا إني أقدر أخرج من جلدي وأعمل دور زي ده.. شكراً العدل جروب على الإنتاج الضخم لعمل تاريخي ومهم.. شكراً لكل حد اشتغل وتعب ورا الكاميرا لأن من غيركم ما كناش هنطلع شغل رائع زي ده في أقل من خمس شهور.. وأخيراً، شكراً مهرجان الفضائيات العربية على الجايزة .. ومبروك لكل فريق عمل المسلسل على الخمس جوايز".

يذكر أن الفنانة منة شلبى شاركت فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "واحة الغروب"، والمسلسل بطولة خالد النبوى، سيد رجب، أحمد كمال، ركين سعد، أحمد مجدى، قصة بهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم نعوم، أحمد بدوى وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

منه
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق