آخر تقاليع التاتو للفتيات.. في العين!

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 11:00 م
آخر تقاليع التاتو للفتيات.. في العين!
Catt Gallinger
لميس محمد

 

Catt Gallinger التي تبلغ من العمر 24 عاما من أوتاوا تعشق التاتو وقامت برسمه في معظم أجزاء جسدها ولكن هذه المرة قررت رسم التاتو في عينيها ، وقامت بحقن الحبر الأرجواني،  في الجزء الأبيض المرئي من العين، وخلق هوى ملون.

 

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "iflscience" أن كات طلبت من صديق لها القيام بعمل التاتو لها وأن يقوم بوشم اللون الأبيض في عينها باللون الأرجواني.

Catt Gallinger

 وبالفعل بعد انتهاءه من الحقن تسبب الحبر الأرجواني في انتفاخ والتهاب عينيها ولم تعد تستطيع  فتحها، واستمر ذلك لأكثر من ثلاثة أسابيع، حيث قامت Gallinger بعدة زيارات إلى المستشفى، وقامت بأخذ العديد من الأدوية للمساعدة في علاج العين المصابة، وحذرها الأطباء من أنها معرضة لخطر فقدان رؤيتها بشكل دائم في تلك العين.

Catt Gallinger

وتقر Gallinger بأن صديقها ارتكب عدة أخطاء، بما في ذلك استخدام إبرة كبيرة جدا وعدم استخدام المياه المالحة.

Catt Gallinger

أخذت Gallinger مشكلتها إلى وسائل الاعلام الاجتماعية حيث انها قامت ببث فيديو حى تشارك فيه تجربتها والإحباط الذى تشعر به،  وفي مقطع الفيديو، تقول: "تم إجراء التاتو من قبل شخص قال لي إنه من ذوي الخبرة، واعترفت بالخطأ لأنها  أصرت على المحاولة  وحقن التاتو في عينيها .

Catt Gallinger

ومنذ أيام قامت بمشاركة أخرى على موقع التواصل الجتماعى فيس بوك شاركت Gallinger المزيد من الصور لعينها المصابة، قائلا: "كانت عيني تؤلمنى اكثر في البداية  لكن مع الوقت بدأ الألم في الانخفاض تدريجيا إلى أن أصبح محتمل، لكن في الأحيان رؤيتي ضبابية وهناك مضاعفات أحيانا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة