روح أكتوبر.. الدكتور عمر هاشم: الشيخ عبدالحليم محمود رأى الرسول "ص" في المنام يعبر القناة قبل حرب 1973 (فيديو)

الخميس، 05 أكتوبر 2017 08:00 ص
روح أكتوبر.. الدكتور عمر هاشم: الشيخ عبدالحليم محمود رأى الرسول "ص" في المنام يعبر القناة قبل حرب 1973 (فيديو)
عمر هاشم وعبدالحليم محمود والسادات
عنتر عبداللطيف

بالتزامن مع الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر المجيدة انتشر على وسائل التواصل الإجتماعى مقطع فيديو للدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر وهو يكشف فيه نبؤة الشيخ عبد الحليم محمود الأمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر رحمة الله عليه بانتصار الجيش المصرى فى حرب أكتوبر.

وقال " هاشم " أن الشيخ عبدالحليم محمود أخبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات قبيل حرب رمضان المجيدة أن الجيش المصرى سيفوز فى المعركة ضد الجيش الإسرائيلى.

 
وتابع "هاشم " فى مقطع الفيديو: عندما استغرب السادات من ذلك قال الشيخ عبدالحليم محمود أنه متأكد من النصر على العدو الإسرائيلى وعندما ساله السادات كيف أنت متأكد  من ذلك قال الشيخ رحمه الله عليه : رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في المنام يعبر قناة السويس ومعه علماء المسلمين وقواتنا المسلحة، فاستبشر خيرا وأيقن بالنصر.

وأضاف " هاشم" :" انطلق الشيخ عبدالحليم محمود عقب اشتعال الحرب إلى منبر الأزهر الشريف، وألقى خطبة عصماء توجه فيها إلى الجماهير والحكام مبينًا أن حربنا مع إسرائيل هى حرب في سبيل الله، وأن الذي يموت فيها شهيدٌ وله الجنة، أما من تخلف عنها ثم مات فإنه يموت على شعبة من شعب النفاق.

اقرأ أيضا 

روح أكتوبر.. القصة الحقيقية لزرع العميل " 1001" فى قلب الجيش الإسرائيلى

روح أكتوبر.. الطفل "صالح "ذرع أجهزة تنصت خلف خطوط العدو قبل الحرب ( بروفايل)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة