حريق هائل في مخزن كرتون بالمنوفية.. والمالك يتهم العمال بالإهمال

الخميس، 05 أكتوبر 2017 09:29 ص
حريق هائل في مخزن كرتون بالمنوفية.. والمالك يتهم العمال بالإهمال
حريق - أرشيفية

شهدت مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية نشوب حريق هائل في مخزن كرتون بشركة للأدوات المنزلية بقويسنا، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية اخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخزن كرتون تابع لشركة أدوات منزلية خارج المنطقة الصناعية الثانية بمدينة قويسنا دائرة المركز.
 
على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق الذي نشب بمخزن للأدوات المنزلية غير مرخص مشيد بالصاج بأرض عشوائية خارج المنطقة الصناعية أقيم عقب الثورة على هيئة جمالون على مساحة 400 متر تقريبًا بداخله كراتين بها أدوات منزلية، ملك " أ. م " 33 سنه، ومقيم مدينة قويسنا دائرة المركز، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع إمتداده، وتم الانتهاء من عملية التبريد.
 
وأسفر عن الحريق احتراق الكراتين بالكامل، وبسؤال المالك اتهم كل من " م. ي" 21 سنة، ومقيم دائرة المركز، و" هـ. ن" 21 سنة، ومقيم مدينة قويسنا عاملان بالمصنع، بالإهمال، ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء بقايا سيجارة مشتعلة.
 
وبسؤال المشكو في حقهما أنكرا مانسب إليهما، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9618 إداري مركز قويسنا لسنة 2017 م، وبالعرض على النيابة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهمين خشيه سقوطها مع بيان عما إذا كان يوجد ثمة شبهه جنائية من عدمه، وينتدب أحد خبراء المعمل الجنائي للإنتقال لمكان الحريق لإجراء المعاينة اللازمة لبيان سبب نشوب الحريق ونقطه بدايته ونهايته وعما إذا كانت هناك ثمة مواد مساعدة أو معجلة على الاشتعال والإفادة بتقرير.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق