البرلمان يدعم المنتخب قبل موقعة الكونغو.. "عبد الجواد" يدشن سرادق وشاشة عرض بدائرته.. "عجينة": الهدف الثالث هجيبه بدعواتي

الأحد، 08 أكتوبر 2017 05:26 م
البرلمان يدعم المنتخب قبل موقعة الكونغو.. "عبد الجواد" يدشن سرادق وشاشة عرض بدائرته.. "عجينة": الهدف الثالث هجيبه بدعواتي
المنتخب المصرى - أرشيفية
محمد باسم

توقع عدد من البرلمانيين نتيجة مباراة مصر والكونغو التي ستقام اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة مساءاً على ستاد الجيش المصري ببرج العرب، في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

أضاف النواب أيضًا أن لاعبي المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم اليوم لتحقيق حلم الملايين من المصريين، هذا ما أكده النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب، حيث قال في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن المنتخب المصري  سيفوز على منتخب الكونغو بنتيجة 2/0، وأن محمد صلاح وأحمد حسن كوكا سيحرزان هدفي اللقاء، مضيفاً: "إن شاء الله هنروح روسيا وهنفرح الملايين".

 

وقال النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، في تصريح خاص، أن المنتخب المصري سيفوز على منتخب الكونغو بنتيجة 3/0، وأن محمد صلاح وكهربا سيحرزان هدفان، مضيفًا: "الهدف الثالث أنا اللي هجيبه بدعواتي.. واحد من منتخب الكونغو هيجيبه بالخطأ في مرماه".

 

ومن جانبه، قال النائب إبراهيم يحيى خليف، عضو مجلس النواب، أن المنتخب المصري سيفوز على منتخب الكونغو بنتيجة 2/0، مضيفاً في تصريح خاص، أن محمد صلاح ورمضان صبحى سيحرزان هدفي اللقاء، مطالبًا لاعبي المنتخب ببذل قصارى جهدهم لتحقيق حلم المصريين بالصعود للمونديال، وتابع: "دي فرصة ذهبية لن تعوض وكوبر لازم يلعب بأداء هجومي".

 

وتوقع النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، فوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو بنتيجة 2/0، مضيفًا في تصريح خاص، أن محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه سيحرزان هدفي اللقاء، مضيفًا أنه أقام سرادق وشاشة عرض كبيرة لأبناء الحي الذى يقطن فيه ببنى سويف الجديدة لمشاهدة المباراة.

 

إلهامي عجينة: هجيب جول في مرمى الكونغو "بدعواتي"

بكر أبو غريب: هنروح روسيا وهنفرح الملايين

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق