"تحية للسناجل" لهذه الأسباب يفضل البعض العزوبية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 05:00 م
"تحية للسناجل" لهذه الأسباب يفضل البعض العزوبية
العزوبيه
ياسمين أحمد

دائما ما ترتبط العزوبية ب "الرجال" فقط  ،  ولكن كثير من الفتيات حاليا يفضلن عدم الارتباط  بسبب ارتفاع نسب الطلاق العالية خصوصا في السنوات الأولى من الزواج  , وحسب ما ذكره موقع " relrules" فإن هناك عدة أسباب مؤدية لهذه الفكرة , وهذه الأسباب هي:

· عدم الرغبة في تقديم تنازلات

عندما يرغب  شاب أو فتاة  في خوض تجربة الحب والارتباط وعلاقة رومانسية هادئة  , لكن المسئولية  التي يفرضها الارتباط  , وأيضا عدم الرغبة في تقديم  تنازلات من أجل إرضاء شخص آخر , والتخلي عن الحرية الشخصية والوقت الخاص , فإذا قررت العيش وحيدا  فهذا قرارك  ، ولكن إذا رغبت في الدخول في علاقة عليك تغيير هذ الأمور  .

· الخوف من الفشل

إذا كان الدخول في علاقة ارتباط  فكرة مرهقة , و الشعور بعدم وجود طاقة لاجتياز جميع مراحل الارتباط من أولها لآخرها , متعبة بالنسبة لك  فإن العزوبية تليق بك  فالخوف من الفشل هو الذي يدفعك لاتخاذ قرار الارتباط من عدمه .

· عدم الاستعداد نفسيا للارتباط أو الدخول في علاقة جديدة

فشل العلاقات يؤثر نفسيا على الأشخاص و أحيانا يستمر هذا التأثير فترة طويلة , ومن الأفضل لك أن تبقى بمفردك حتى تكون على استعداد للدخول في علاقة مرة أخرى.

· لديك أحلام وطموحات شخصية لم تحققها بعد

إذا كان لديك أحلام و طموحات و أهداف في تحقيقها , فمن الممكن أن تمنعك العلاقة من تحقيقها , ولكن يمكنك أن تركز على كيفية تحقيق , أهدافك لإنجاح العلاقة معا.

· الحياة جيدة دون ارتباط

إذا كانت حياتك تمشي بطريقة جيدة وسعيدة بما تفعله , عليك أن تكتفي بها فقط , فليس من الضروري أن تدخل في علاقة لتكون سعيدا , وهذه الفكرة ليست سليمة مع بعض الحالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق