مواجهات نارية تنتظر "محمد صلاح"مع ليفربول في البريميرليج

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:53 ص
مواجهات نارية تنتظر  "محمد صلاح"مع ليفربول في البريميرليج
محمد صلاح
محمود أبوقمر

يستعد  الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزي لخوض مواجهات نارية مع فريقة  في الدوري الإنجليزي بعدما قاد منتخب مصر لتحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

والجدير بالذكر أن الفرعون المصري "محمد صلاح" سجل هدفين مع منتخب مصر على الكونغو برازافيل بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الاحد الماضى بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة فى تصفيات أفريقيا المونديالية،  ليساهم بشكل كبير فى صعود منتخب "الفراعنة" إلى بطولة كأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً.

وسيعاود صلاح مشواره مع ليفربول عقب تحقيق حلم الصعود للمونديال بمواجهة نارية أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، فيما يحل ضيفاً على توتنهام يوم 22 أكتوبر بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ولاشك أن مباراتى ليفربول أمام مانشستر يونايتد وتوتنهام ستحددان بشكل كبير موقف "الريدز" من المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

وتترقب الجماهير المصرية والإنجليزية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد كونها تشهد الصدام الأول بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الذى قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصري" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين خلف اشبيلية الاسبانى "المتصدر" بفارق نقطتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق