حي المعادي يدرس نقل موقف سيرفيس شارع 77.. ويفتح الباب لتلقي مقترحات المواطنين

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:48 م
حي المعادي يدرس نقل موقف سيرفيس شارع 77.. ويفتح الباب لتلقي مقترحات المواطنين
شكاوى
ماجد تمراز

أكد عمرو فكرى، رئيس حى المعادى، أنه يتم حاليا دراسة إنشاء موقف جديد بالتعاون مع شركة المعادى للتعمير، بجوار مستشفى المبرة، وذلك لنقل موقف السيرفيس من شارع 77 إليه، مشيرا إلى أن الموقف الجديد سيتم بناءه بشكل حضاري، وسيتوافر فيه العديد من الخدمات، كإنشاء كافيتيريا ودورات للمياه وبوابات للدخول والخروج.
 
وأضاف رئيس الحى، أنه بعد الانتهاء من نقل الموقف، سيتم تطوير الشارع ورصفه، وسيتم فتح باب الحوار المجتمعى مع المواطنين، الأسبوع المقبل، لتقديم اقتراحات لأماكن جديدة أخرى تصلح لنقل هذا الموقف.
 
وأوضح "فكرى"، أن هناك تكثيف للحملات المرورية بالتنسيق مع إدارة المرور، على أن تكون حملات صباحية ومسائية للقضاء على ظاهرة مرور الميكروباصات بصورة عشوائية في جميع شوارع المعادي، ومواجهة الزحام في أوقات الذروة، بالإضافة إلى تدعيم وحدة مرور المعادي بعدد من الأفراد للتنظيم المروري، خاصة بعد غلق كوبرى طره.
 
وكشف رئيس حى المعادى، عن أنه تم البدء في تركيب كاميرات بشارع 233 لتأمين مبنى الحى، خاصة في ظل وجود ظهير صحراوي لهذه المنطقة، وذلك ضمن مبادرة تركيب كاميرات المراقبة بكورنيش المعادي، بهدف تأمين البوابات والخدمات المختلفة، ومتابعة بعض حوادث السير وربط هذه الكاميرات بقسم شرطة المعادى.
 
وقال "فكرى"، إنه تم البدء في تنفيذ مبادرة تنظيف أسطح المنازل وجمع المخلفات الزراعية الناتجة عن تقليم الفيلات والعمارات لأشجارها وحدائقها، وتم تحديد يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع لجمع هذه المخلفات وبأجر رمزي خلال الشهر الواحد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق