أرخص سعر رحلة إلى موسكو لمشاهدة مباريات مصر فى كأس العالم

السبت، 14 أكتوبر 2017 07:29 م
أرخص سعر رحلة إلى موسكو لمشاهدة مباريات مصر فى كأس العالم
مصر في كأس العالم
أحمد مسعود

أخيرا تحقق الإنجاز وصعدت مصر لكأس العالم، فعلها الفراعنة بقيادة كوبر، ليشاركوا في مونديال روسيا 2018.

 

وتسهيلا علي المشجعين في مصر الراغبين للذهاب ومشاهدة كأس العالم من الملعب، تنشر «صوت الأمة» حساب الخطوات التي يجب عليك فعلها لمشاهدة مباراة واحدة في المونديال بأرخص تكلفة، خاصة إن كان أحد طرفيها منتخب مصر..

 

بداية يجب علي المشجع الحصول على تذاكر المباريات من الموقع الرسمى للبطولة  https://goo.gl/P8JSvB، لاختيار 3 مباريات للمنتخب فى الدور الأول.

 

أقل سعر لتذاكر الدرجة الثالثة 374 دولار، ما يعادل 6358 جنيها مصريا، أو اختيار مباراة واحدة بـ 105 دولارات، أو اختيار مباراة الافتتاح التى بلغ سعرها 220 دولارًا.

 

بعد حجز التذاكر والدفع  إلكترونياً، والتأكد من وصولها على الإيميل، يمكن الحصول على fan id  من خلال الدخول على الموقع  https://www.fan-id.ru/   حتى تتجنب رسوم «الفيزا»، ويمكنك استخدام المواصلات العامة مجانًا طوال فترة الإقامة.

 

وعن أرخص رحلات الطيران، وجدنا أن سعر التذاكر ذهاب وعودة يبدأ من 6500 جنيه، من خلال ترانزيت فى الأردن لمدة 17 ساعة، بعد الخروج حتى تستكمل الرحلة إلى مطار موسكو، حيث الخروج من القاهرة والوصول إلى الأردن يستغرق حوالي 1.15 ساعة، و4.30 ساعة من الأردن إلى موسكو.

 

وبعد التواصل مع عدد من الفنادق لتحديد سعر الإقامة وجدنا أن سعر الليلة الواحدة يبدأ من 70 دولارا، ويصل الى 400 دولار، ومتوسط أيام الإقامة 10 أيام لحضور 3 مباريات، تصل التكلفة الى 700 دولار، أي 11900 جنيه، لتصبح تكلفة الرحلة حوالي  25 ألف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق