لاتسيو يفاجئ يوفنتوس علي أرضه ويفوز 2 / 1 فى الكالتشيو (فيديو)

السبت، 14 أكتوبر 2017 08:31 م
لاتسيو يفاجئ يوفنتوس علي أرضه ويفوز 2 / 1 فى الكالتشيو (فيديو)
لاتسيو ويوفنتوس
أحمد مسعود

سقط فريق يوفنتوس على أرضه ووسط جماهيره فى فخ الهزيمة أمام ضيفه لاتسيو بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

 

وأنهى اليوفى الشوط الأول متقدما بهدف سجله البرازيلى دوجلاس كوستا فى الدقيقة 24 بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس لاتسيو ليودعها فى المرمى، وهو الهدف الأول للاعب البرازيلى بقميص اليوفى منذ انتقاله الصيف الماضى من بايرن ميونخ الألمانى على سبيل الإعارة.

 

ونجح لاتسيو فى قلب الطاولة على فريق السيدة العجوز بالشوط الثانى، حيث نجح شيرو إيموبيلى من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 47، وعاد نفس اللاعب ليسجل هدف الفوز فى الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء، وأهدر باولو ديبالا ركلة جزاء فى الدقيقة 96 من زمن المباراة، ليخطف لاتسيو ثلاث نقاط غالية.

 

وبذلك يحقق لاتسيو أول فوز على يوفنتوس بملعبه فى الدوري للمرة الأولى منذ عام 2002. وبتلك النتيجة تساوى الفريقان بـ 19 نقطة ولكن جاء يوفنتوس بالمركز الثانى بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الثالث، ويتصدر نابولى الكالتشيو برصيد 21 نقطة قبل مواجهته القوية مع روما فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم على ملعب "الأولمبيكو".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة