تخلصي من اسمرار الأطراف والمفاصل بمكونات طبيعية من مطبخك

الأحد، 15 أكتوبر 2017 01:00 م
تخلصي من اسمرار الأطراف والمفاصل بمكونات طبيعية من مطبخك
اسمرار الاطراف _أرشيفية
ياسمين أحمد

يشكو البعض  من اسمرار المفاصل و الأطراف " الأصابع " وقد يكون راجع هذا الأمر في بعض من الأحيان إلى قلة الترطيب و الجفاف , لذلك قدم موقع "بولد سكاي " بعض المكونات الطبيعية التي تساهم في التخلص من هذه المشكلة .
 
• قشر البرتقال
قومي بتجفيف بضع من قشور البرتقال تحت أشعة الشمس لبضعة أيام , وبمجرد أن تجف تلك القشور اطحنيهم , للحصول على مسحوق ناعم , ثم أضيفي ثلاث ملاعق من مسحوق قشر البرتقال إلى بضع ملاعق من الحليب و الليمون مع ملعقة واحدة من الجليسرين , وقومي بتطبيق ذلك على المنطقة المصابة بالاسمرار.
 
• الليمون والسكر
خليط الليمون و السكر هو وسيلة رائعة للتخلص من المفاصل الداكنة , ويمكنك قطع الليمونة إلى نصفين , وإضافة بعض من السكر , وتطبيق هذا الخليط على المنطقة المصابة .
 
• الطحين 
الطحين هو علاج آخر فعال يساعد على تبييض المفاصل الداكنة بشكل طبيعي , قومي بإضافة ثلاث ملاعق من الطحين , إلى ملعقتين من الليمون وملعقة من الحليب , ثم قومي بمزج هذه المكونات سويا ,  وضعي الخليط على المفاصل , وانتظري لبعض الوقت ثم قومي بغسل جسدك بالماء الفاتر , اتبعي تلك الطريقة على الأقل مرتين في اليوم , للتخلص من البشرة الداكنة . 

• الحرنكش
يحتوي الحرنكش على كمية عالية من فيتامين C لذلك فلديه فعالية لعلاج المفاصل الداكنة , قومي بغلي عدد قليل من الحرنكش في كوب من الماء لمدة خمس دقائق , وانتظري حتى تنخفض درجة حرارته وباستخدام قطعة من القطن منقوعة في هذا السائل , دلكي جسمك لمدة مرتين في اليوم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق