أخر خدمة الغز .. 3 أسباب وراء منع قطر الإعلامى المتأخون محمد ناصر من دخول أراضيها

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 03:00 م
أخر خدمة الغز .. 3 أسباب وراء منع قطر  الإعلامى المتأخون محمد ناصر من دخول أراضيها
محمد ناصر
عنتر عبداللطيف

اعترف الإعلامى الإخوانى الهارب فى تركيا محمد ناصر برفض قطر منحه تأشيرة دخول إلى أراضيها، مؤكدا أن عبدالله العذبة أخبره أن تأشيرته لدخول الدوحة تم رفضها.

جاء إعتراف مقدم برنامج مصر النهاردة على قناة مكملين الإرهابية ، خلال استضافته المحلل السياسي القطري صالح غريب أمس الأحد حيث قال ناصر نصا أنه" لم يذهب إلى الدوحة إلا مرة واحدة" فقال له غريب أنه يوجه إليه الدعوة لزيارة قطر فرد الأول قائلا أن الكاتب القطرى عبدالله العذبة أخبره أن تأشيرة دخوله الدوحة تم رفضها".

 

1442068844
 
 
رفض الدوحة دخول ناصر إلى أراضيها يأتى لعدة أسباب على رأسها علاقة المذيع المتأخون القوية بالنظام التركى والذى تبث قناة مكملين الإرهابية عبر أراضيه، فبالرغم من توافق الأجندة القطرية التركية الداعمة للإرهاب إلا أن ولاء محمد ناصر كان طوال الفترة الماضية للنظام التركى حيث سخر برنامجه للدفاع عن الرئيس رجب طيب أردوغان عقب محاولة بعض قادة الجيش التركى تصحيح مسار تركيا التى ارتمت فى أحضان الإرهاب بالثورة عليه وهى المحاولة التى فشلت نتيجة قمع مليشيات اردوغان  الإخونية للضباط والشعب التركى وسحلهم فى الشوارع بوحشية وهمجية غير مسبوقة.

 

السبب الثانى فى رفض الدوحة دخول ناصر إلى أراضيها هى إدراك القيادة السياسية القطرية أن محمد ناصر أرتمى فى أحضان الإخوان بحثا عن المال عقب ثورة 30 يونيو وهو الذى كان دائم النقد للجماعة الإرهابية عندما كان يعمل موظفا بوزارة الثقافة المصرية وبعدها عندما عمل فى إحدى القنوات الفضائية المصرية أيضا.

 

25
 

وبالرغم من دفاع ناصرعن قطر والترويج لنظامها الحاكم طوال الوقت عبر قناة مكملين فهناك سبب ثالث يقف وراء منع ناصر من دخول الدوحة وهو التشكيك فى ولاء المذيع الإخوانى لأى من قطر أو تركيا بعد أن أتهمه زكريا مطر مستشار وزير الأوقاف القطرى بأنه " أمنجى " وهى التهمة التى لاحقت كل عملاء الإخوان الهاربين فى الفترة الأخيرة بعد أن نشروا "غسيلهم القذر "على الملأ عبر التراشق بالالفاظ على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

يذكر أن المذيع الإخوانى محمد ناصر كان قد ظهر عقب ثورة 30 يونيو من خلال برنامجين هما "يبقى أنت أكيد في مصر" و" شيزوفرينيا" بعد أن كان يعمل مديرًا للمكتب الفني لصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة .

بعد اندلاع ثورة 30 يونيو هرب محمد ناصر إلى تركيا بحثا عن المال ليجد ضالته فى قناة مكملين الإرهابية ليبث سمومه وأكاذيبه يوميا عبر القناة التركية محرضا على رجال الجيش والشرطة داعما للإرهاب منبطحا أمام الأتراك من أجل حفنة دولارات .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة