أهالي أبو كبير يوقعون 25 ألف استمارة "علشان تبنيها"

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 03:13 م
أهالي أبو كبير يوقعون 25 ألف استمارة "علشان تبنيها"
زينب سالم

قامت عضو مجلس النواب عن قائمة "في حب مصر" النائبة زينب سالم بنت مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية بالتوقيع على استمارة "علشان تبنيها"، وقالت  أنا أدعم وبكل فخر وقوة رئيسي عبد الفتاح السيسي خاصة بعد أن تساقطت الأقنعة عن عدد من الشخصيات التي أوهمت المصريين بشعارات زائفة.

وأوضحت سالم أن الرئيس بدأ في بناء مصر الحديثة وصولا للتنمية الاقتصادية ليعم الرخاء على الجميع داعية الجميع للالتفاف حول القيادة السياسية كل ما يعكر أو يعطل مسيرة التنمية.

وكانت  محافظة الشرقية قد شهدت إقبال على توقيع استمارات "علشان تبنيها"،  ففي مركز ومدينة أبو كبير تم توقيع أكثر من 25  ألف استمارة منذ انطلاق الحملة يوم الخميس الماضي 12 من الشهر الجاري.

وقال عبد الله على أمين عام حزب مستقبل وطن لمركز أبو كبير أنه تم التنسيق مع العقيد عبدالله لاشين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن دائرة أبو كبير وبمجرد استلام استمارات " علشان تبنيها " انطلق شباب الحزب في قرى ومدينة مركز أبو كبير ووجدوا إقبالا كثيفا من الأهالي لتوقيع الاستمارة ما يؤكد تفهم المواطنين لسياسة الرئيس السيسي وحرصه على تنمية وبناء مصرنا الحبيبة.

وفي السياق نفسه عقد حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية اليوم اجتماعه الخامس  الخاص بحملة " علشان تبنيها " بمقر الحزب بمدينة الزقازيق بحضور أمناء المراكز وهيئة مكتب المحافظة لمناقشة آخر ما انتهت إليه الحملة بخصوص توقيع المواطنين على الاستمارات وتوعية المواطنين بأهمية الحملة التي تسعى لاستكمال بناء مصر الحديثة.

وقال عبدالعزيزالصافي أمين الحزب بالشرقية إن التواصل مستمر وبشكل دائم مع السادة أعضاء هيئة المكتب بالمحافظة وأمناء المراكز لمتابعة الحملة والوقوف على المستجدات الخاصة بها إيمانا من الحزب بضرورة العمل الجاد في هذه المرحلة وتوضيح ما تم إنجازه منذ أن تولى الرئيس السيسي سدة الحكم وحتى الآن

مضيفا أن هدف الحملة عمل توعية موسعة للمواطنين من خلال عقد ندوات بجميع مقرات الحزب بربوع مراكز المحافظة يحاضر فيها أساتذة متخصصين في كافة المجالات لافتا أن جميع مقرات الحزب مفتوحة بشكل دائم لاستقبال الراغبين في توقيع استمارة عشان تبنيها بالإضافة إلى العمل الميداني من أعضاء وكوادر الحزب في أرجاء المحافظة.  

وأوضح أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية أن الحملة تستهدف جمع أكثر من مليون و500 ألف توقيع مشيدا بالإقبال الشديد من قبل المواطنين بالشرقية.

1. علشان تبنيها
 
2. علشان تبنيها
 
3. علشان تبنيها
 
5. علشان تبنيها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة