بدء جمع توقيعات "علشان تبنيها " لدعم الرئيس السيسي بالأقصر

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:50 م
بدء جمع توقيعات "علشان تبنيها " لدعم الرئيس السيسي بالأقصر
حمله علشان تبنيها

بدء الآلاف من أبناء محافظة الأقصر جميع التوقيعات علي حملة "علشان نبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لولاية ثانية، وذللك داخل كافة مقرات حزب مستقبل وطن بمدن وقري الأقصر، وذلك لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة رئاسية جديدة لإستكمال ما بدأه ن مسيرة الإنجازات، فى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه صرح المهندس وائل زكريا الأمير أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، إن الحملة نجحت منذ لحظة إعلانها، فى توحيد كافة أطياف الشعب المصرى، من المثقفين والعمال والفلاحين، مشيرا إلى أنه تم فتح مقرات الحزب بقرى ومدن محافظة الأقصر، لمتابعة أنشطة الحملة.

وأكد زكريا الأمير على أن الشارع الأقصرى، على وعى وإدارك كامل  بكافة التحديات الداخلية والخارجية،التى تواهها مصر، وهو ما ظهر فى الساعات الماضية، من خلال فى تفاعله مع حملة " عشان نبنيها " وطلبات التطوع والانضمام المتزايدة، من قبل المواطنين والشباب والفتيات والسيدات، بجانب بدء طباعة استمارات جديدة للحملة بعد انتهاء الاستمارات المرسلة من الحزب بالقاهرة.

ومن جانبه صرح المستشار محمد عمران امين التنظيم بالحزب، أن حملة "علشان نبنيها" لدعم الرئيس السيسي ستجوب كافة مدن ومراكز وقري المحافظة، لنشر الوعي السياسي، بما يحقق المشاركة الفعالة للمواطنين وهو مايسعى الحزب إليه خلال الفترة المقبلة.

بدء التوقيعات بحملة علشان نبنيها بالأقصر (1)
 
بدء التوقيعات بحملة علشان نبنيها بالأقصر (2)
 
بدء التوقيعات بحملة علشان نبنيها بالأقصر (3)
 
بدء التوقيعات بحملة علشان نبنيها بالأقصر (4)
 
بدء التوقيعات بحملة علشان نبنيها بالأقصر (6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق