شاهد.. أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 07:30 م
شاهد.. أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
محمود أبوقمر

يقدم اللاعب المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، عرضا مميزا استطاع أن يلفت له كل أنظار جماهير الريدز.

وشارك "صلاح"، أساسيا مع الفريق فى كل مبارياته عدا لقاء واحد كان احتياطيا أمام فريق كريستال بالاس، وتعرض لكم "صوت الأمة"، أهداف الفرعون المصري الذي سجلها مع فريقه في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

استطاع "صلاح"، أن يحرز أربعة أهداف وقام بصناعة هدفين  في ثمانى مشاركات فى الدوري الإنجليزي.

فاز المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام واتفورد في افتتاح مباريات الريدز في الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول مع واتفورد بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار مباريات الأسبوع الأول على ملعب "الفيركاج رود".

وأحرز اللاعب فى هذا المباراة هدف واستطاع أن يصنع الاخر عن طرق حصولة على ركلة جزاء وقد تركها للاعب "فرمينيو".

وقد استطاع الفرعون المصرى أن يحرز هدف ويصنع أيضا الأخر  فى فريق الأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى " محمد النني " الذى لم يشارك فى المباراه لغيابه  .

حصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر، على لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وأرسنال التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، بعدما قدم أفضل مستوياته مع الفريق.

واستغل محمد صلاح نجاح دفاع ليفربول فى تشتيت ركنية أرسنال لينفرد بمرمى الجانرز، ويتمكن من تسجيل الهدف الثالث لصالح الريدز فى فترة زمنية لم تتجاوز 12 ثانية.

وقد استطاع صلاح أن ينجح فى إحراز هدف فى مباراة ليفربول وبيرنلي المقامة على ملعب " آنفيلد " ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم النجم المصرى محمد صلاح بالهدف الأول عند الدقيقة 15 من عرضية رائعة للنجم البرازيلى فيليب كوتينيو، ليضعها صلاح بالرأس من زاوية مستحيلة،فى المباراه التى جمعت فريقه مع ليستر سيتي على ملعب "كينج باور ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".


 ليرفع رصيده إلى 4 أهداف فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة