عاصم الدسوقي يرد على اعتذار مروج إبراهيم: أنا أرفع من هذا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 06:18 م
عاصم الدسوقي يرد على اعتذار مروج إبراهيم: أنا أرفع من هذا
الدكتورعاصم الدسوقى ومروج إبراهيم
محمد باسم

علق الدكتورعاصم الدسوقى، أستاذ التاريخ الحديث بجامعة حلوان، على اعتذار مروج إبراهيم مذيعة قناة اكسترا نيوز، قائلاً: "كأن شيئا لم يحدث.. أنا إنسان ليا تاريخي ومستوايا".

وأضاف "الدسوقي" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنه لن يتخذ أى إجراء قانوني تجاه المذيعة مروج إبراهيم، وتابع: "أنا أرفع من هذا.. أنا إنسان لا أخون التاريخ.. التاريخ علم مستقل عن السياسة والدين".

وأكد "الدسوقي" أن المذيعة مروج إبراهيم كانت تتحدث كأنها ضيف في البرنامج أو طرف آخر، وليست كمذيعة.

جدير بالذكر أن قناة اكسترا نيوز أوقفت المذيعة مروج إبراهيم عن العمل وأحالتها للتحقيق، بسبب خروجها عن قواعد مدونة السلوك المهني التي تعتمدها القناة، وذلك عقب الحلقة التي كانت تقدمها من برنامج "ما وراء الحدث"، أمس الثلاثاء، والتي كان ضيفها الدكتور عاصم الدسوقى أستاذ التاريخ الحديث بجامعة حلوان.

وجاء بالقرار الذى أصدرته القناة، أن المذيعة أساءت إدارة الحوار ولم تلتزم الأسلوب اللائق في التعامل مع ضيف البرنامج ولم تراع مقتضيات ومعايير الأداء المهني، وأنهت الحوار بشكل سيء بشدة للقناة قبل أن يكون تجاوزا مرفوضًا في حق الضيف الكبير".

وقدمت المذيعة مروج إبراهيم إعتذارا للدكتور عاصم الدسوقي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "بشأن ما حدث في حلقة الأمس مع الدكتور عاصم الدسوقى أود أن أوضح مجموعة من النقاط التي من شأنها وضع الأمور في نصابها السليم وهي تقديم كامل التحية والتقدير له.

تقديم الإعتذار إن كان النقاش قد تجاوز الحدود مهنيًا أو أدبيًا، مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله وليس لأي سبب آخر.

اقرا ايضا:

بعد إيقافها عن العمل.. المذيعة مروج إبراهيم تعتذر للدكتور عاصم الدسوقي

تفاصيل إيقاف المذيعة مروج إبراهيم عن العمل بسبب حلقة عاصم الدسوقى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق