بعد إيقافها عن العمل.. المذيعة مروج إبراهيم تعتذر للدكتور عاصم الدسوقي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 04:41 م
بعد إيقافها عن العمل.. المذيعة مروج إبراهيم تعتذر للدكتور عاصم الدسوقي
المذيعة مروج إبراهيم
عنتر عبداللطيف

أعلنت مروج إبراهيم مذيعة قناة اكسترا نيوز اعتذارها للدكتور عاصم الدسوقى عقب ما بدر منها في حلقة أمس الثلاثاء التي أثارت الكثير من الجدل.

 
وقالت مروج عبر صفحتها على فيسبوك: "بشأن ما حدث في حلقة الأمس مع الدكتور عاصم الدسوقى أود أن أوضح مجموعة من النقاط التي من شأنها وضع الأمور في نصابها السليم وهي تقديم كامل التحية والتقدير له وتقديم الاعتذار إن كان النقاش قد تجاوز الحدود مهنيًا أو أدبيًا مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله وليس لأى سبب آخر التأكيد على الاحترام الكامل لكل الضيوف والسعي بل و الحرص دائماً علي الالتزام بالقواعد المهنية وإن كان ما حدث قد تجاوز ذلك فهو عن غير عمد وله ظروفه الواردة في سياق الحلقة".

تابعت مروج : "أتقدم بكامل الاحترام والتقدير لإدارة قناة سي بي سي وأوضح أن كل ما ورد في الحلقة اتحمل مسئوليته كاملا وحدي دون أدنى مسؤولية من أي من فريق العمل أو الزملاء في المحطة".

مروج
 

كانت قناة اكسترا نيوز اوقفت المذيعة "مروج إبراهيم " عن العمل وأحالتها للتحقيق بسبب خروجها عن قواعد "مدونة السلوك المهني" التي تعتمدها القناة وتلتزم ببنودها وفق بيان للقناة.

وجاء قرار الإدارة عقب الحلقة التي كانت "مروج إبراهيم" تقدمها من برنامج "ما وراء الحدث"، أمس، والتي كان ضيفها أستاذ التاريخ المفكر والمؤرخ الكبيرعاصم دسوقي.

وجاء بالقرار أن المذيعة أساءت إدارة الحوار ولم تلتزم الأسلوب اللائق في التعامل مع ضيف البرنامج ولم تراع مقتضيات ومعايير الأداء المهني، وأنهت الحوار بشكل يسيء بشدة للقناة قبل أن يكون تجاوزا مرفوضا في حق الضيف الكبير".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق