أسوان تستعد للموسم السياحي.. إزالة الإشغالات بالأسواق (صور)

الخميس، 19 أكتوبر 2017 12:50 م
أسوان تستعد للموسم السياحي.. إزالة الإشغالات بالأسواق  (صور)
حملة إزالة الإشغالات
أسوان – عبد الله صلاح

تمكنت الوحدة المحلية لمدينة أسوان، بالتعاون مع شرطة المرافق، في إزالة 350 حالة إشغال بأماكن مختلفة داخل المدينة على مدار اليومين الماضيين.
وأكد محمود عليان، رئيس مركز ومدينة أسوان، أن هذه الحملات المكبرة نجحت في إزالة 150 حالة إشغال في يومها الأول بالسوق السياحى والشواربى الجديد بمنطقة الطابية، و200 حالة إشغال في يومها الثانى بمناطق كورنيش النيل والسادات وشرق البندر وأبطال التحرير وكسر الحجر.
 
وأضاف "عليان"، في بيان صحفى، أنه بناء على تعليمات محافظ أسوان يتم التنسيق بين الوحدة المحلية والجهات المختصة لسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة للتعديات والإشغالات حيث يشارك في تنفيذ هذه القرارات الأجهزة الأمنية والتنفيذية المختلفة من رؤساء الأحياء والعاملين بفرق الصيانة وأقسام الكهرباء والحملة الميكانيكية.
 
من جانبه، أكد اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، إلى أن هذه الحملات تأتى في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستكمال منظومة التطوير والتجميل من أجل إضفاء الوجه الجمالى والحضارى ومشروعات البنية التحتية للشوارع والميادين استعدادا لاستقبال الموسم السياحى الجديد.
 
وأوضح المحافظ بأنه كلف بتكثيف حملات الإزالة للتعديات ورفع الإشغالات والمخالفات بجميع مراكز ومدن المحافظة لإعادة الانضباط للشارع الأسوانى، مقدما شكره للقائمين على تنفيذ أعمال الإزالة من رجال وقوات شرطة المرافق والمحليات لدورهم المتميز وجهودهم الملموسة في تحقيق الإنضباط بالشارع وإعادة اللمسة الجمالية لأسوان أمام السائحين والزائرين وكبار الضيوف، بجانب تحسين مستوى البيئة المحيطة بالمواطنين، مكلفا مسئولى المحليات بتكثيف كافة أعمال النظافة والتجميل والتشجير ودهان البلدورات والأرصفة، بالإضافة إلى إزالة أى إشغالات لإضفاء الشكل الحضارى والجمالى المطلوب.
 

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة