في يوم الاحتفال بتقييم الحياة.. نقطة ومن أول السطر و ابني علي اللي فات

الخميس، 19 أكتوبر 2017 07:00 م
في يوم الاحتفال بتقييم الحياة.. نقطة ومن أول السطر و ابني علي اللي فات
اسرة سعيدة_أرشيفية
أمنية فايد

تقييم حياتك والاستفادة من الأخطاء التي وقعت فيها أحد الطرق الموثوق فيها التي ينصح بها خبراء التنمية البشرية للوصول إلى أهدافك وتحقيق أحلامك في الحياة.
 
ونظرا لأهمية هذه الخطوة، دشن مجموعة من الخبراء يوم يحتفل به العالم باسم "يوم تقييم الحياة"، بهدف تشجيع الجميع على إعادة النظر في حياته والتعلم من الأخطاء السابقة وإعادة ترتيب حياتك للوصول إلى أهدافك بشكل أسرع.
 
ويقول مدرب تنمية المهارات البشرية والتطوير الذاتي "أنور الملكي"، "على الشباب أن محاولة الوصول إلى الأهداف الاستسلام  لليأس والطاقة السلبية، فالنجاح والوصول للهدف يحتاج إلى الكثير من العناء بالإضافة إلى طرد المعتقدات السلبية الراسخة في أذهاننا.
 
ويضيف، الوقوف مع النفس لتقييم الحياة من أهم الخطوات التي تمدنا بالطاقة التي تساعدنا للوصول إلى أهدافنا، لان هذا التقييم يجعلنا نفكر في الأخطاء والاستراتيجيات القديمة التي وضعنها وإضافة خطط جديدة عليها تساعد في الوصول للهدف بشكل أسرع.
 
ويشير أنور إلى أن الشخص الجاد يأخذ بكل الأسباب والفرص المتاحة حتى يصل ويصنع فرص جديدة كانت غير موجودة بالأساس لأنه مستعد تماما لذلك وقتها سوف تتوفر لك كل المساعدات والمساهمات للخوض في الطريق الذي تريده طبقا لقانون الوفرة ثم تصل فيه إلى منتهاه كما تمنيت.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق