رئيس النجم الساحلي: سنعيد ما فعلناه في 2007 أمام الأهلي

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:59 ص
رئيس النجم الساحلي: سنعيد ما فعلناه في 2007 أمام الأهلي
الاهلى والنجم
أسماء عمر

أكد رضا شرف الدين، رئيس نادى النجم الساحلى التونسى، أن حضور 50 ألف مشجع لمؤازرة النادى الأهلي فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين بملعب "برج العرب"، بعد غد الأحد، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، لن ينال من عزيمة اللاعبين على تحقيق حلم الصعود إلى النهائى الافريقى.
 
 
وقال رضا شرف الدين، فى تصريحات لصحيفة "الصباح" التونسية، "النجم الساحلى معتاد على خوض المباريات فى مثل هذه الأجواء الجماهيرية، وعوامل الأرض والأجواء الحماسية فى مدرجات الفريق المنافس لن تنال من عزيمتنا وإرادتنا على تحقيق حلم التأهل إلى دورى أبطال أفريقيا، علينا أن نتذكر المباراة التاريخية التى أقيمت يوم 9 نوفمبر 2007 باستاد القاهرة وسط حضور 80 ألف مشجع، عندما نجحنا فى تحقيق الفوز على الأهلى والحصول على اللقب القارى".
 
 
وأضاف رئيس النجم الساحلى، "أمامنا 90 دقيقة علينا أن نؤكد خلالها على جدارتنا فى الصعود للنهائى الأفريقى بعد الفوز الذى تحقق فى مباراة الذهاب، أعتقد أن تجاوز عقبة الأهلى سيفتح الأبواب أمامنا للحصول على اللقب القارى".
 
 
ويكفى النجم الساحلى التعادل السلبى فى مباراة "برج العرب" لتحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى ابطال افريقيا بعدما تغلب في مباراة الذهاب التى أقيمت قبل 3 أسابيع بالملعب الأولمبى فى "سوسة" بهدفين مقابل هدف واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة