يوفنتوس يواجه ميلان وعينه علي صدارة «الكالتشيو»

السبت، 28 أكتوبر 2017 06:00 ص
يوفنتوس يواجه ميلان وعينه علي صدارة «الكالتشيو»
يوفنتوس
حسام الحاج

 يستضيف ميلان نظيره يوفنتوس في قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو، فى تمام السادسة مساء اليوم السبت.
 
 
ويدخل كلا الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة نظرا لفوز كلاهما فى الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، حيث فاز السيدة العجوز على سبال بنتيجة 4-1، وفاز الروسونيرى على كييفو فيرونا بنفس النتيجة.
 
 
يوفنتوس يسير على الطريق الصحيح
 
 
استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات منذ تولى ماسيميليانو أليجرى قيادة الفريق،  فى عام 2014، خلفا للإيطالى أنطونيو كونتى، الذى ترك قيادة السيدة العجوز ليتولى تدريب المنتخب الإيطالى، ومن بعدها تولى تدريب تشيلسى الانجليزى.
 
 
وكان أليجري قد أراح الحارس الأسطورى جانلويجي بوفون وجورجيو كييليني والبوسني ميراليم بيانيتش وكلاوديو ماركيزيو والكولومبي خوان كوادرادو، فى مباراة سبال ليلة الأربعاء الماضية، ليستعيدوا طاقتهم امام ميلان اليوم، ومواجهة سبورتينج البرتغالي الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا.
 
 
ويغيب عن يوفنتوس مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للايقاف بعد طرده  فى مباراة أودينيزي الأسبوع الماضي.
 
ميلان يستمر فى الترنح
 
أجرت إدارة ميلان مجموعة كبيرة من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بضم 13 لاعب، عقب تغيير إدارة النادى وانتقالها لمستثمرين صينيين، ورغم ذلك لم يصل بعد الى المستوى المنشود، واستمر فى الترنح وتراجع للمركز الثامن بترتيب الدوري الايطالى، متأخرا بـ 12 نقطة عن نابولى متصدر الكالتشيو.
ويفتقد ميلان فى مباراة يوفنتوس اليوم، أهم عناصره الدفاعية ليوناردو بونوتشي الموقوف مباراتين لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة قبل الماضية التي تعادل فيها فريقه مع جنوى سلبا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق