"فساتين من الشوكولاتة".. صالون "دو شوكولا" ينطلق فى باريس "صور"

السبت، 28 أكتوبر 2017 04:39 ص
"فساتين من الشوكولاتة".. صالون "دو شوكولا" ينطلق فى باريس "صور"
صالون "دو شوكولا"

انطلقت فاعليات "صالون "دو شوكولا" فى باريس، يستمتع عشاق الشوكولاتة بمذاق مختلف أنواع الحلويات والمنتجات المصنوعة من الشوكولاتة فى العاصمة الفرنسية باريس، بمناسبة الاحتفال بفعاليات النسخة الثالثة والعشرين من معرض الشوكولاتة.

واُفتتح “صالون الشوكولاتة”، الجمعة، فى باريس بمشاركة أفضل منتجى الشوكولاتة والحلويات، من فرنسا ومختلف أنحاء العالم، ويستمتع الزوار بتذوق مختلف أنواع الشوكولاتة والكعك والآيس كريم والحلويات، فيما يقوم المنظمون بتسليط الضوء على قيمة الكاكاو والعودة إلى الأصول بصفته جزءا لا يتجزأ من الهوية الثقافية لبعض الدول فى أميركا اللاتينية والتحدث عن مستقبل استيراد وتصدير هذا المنتج الغنى من هذه البلدان واستهلاكها فى دول أوروبا والعالم.

وأظهر المشاركون هذا العام اهتماما بتقديم منتجات “أكثر صحية”، من خلال مراقبة كميات السكر المضافة وتصغير أحجام قطع الشوكولاتة.

يستمتع عشاق الشوكولاتة بمذاق مختلف أنواع الحلويات والمنتجات المصنوعة من الشوكولاتة فى العاصمة الفرنسية باريس، بمناسبة الاحتفال بفعاليات النسخة الثانية والعشرين من معرض الشوكولاتة.

 

إحدى جميلات فرنسا تشارك فى صالون الشيكولاته بفستان مصنوع من الشيكولاتهإحدى جميلات فرنسا تشارك فى صالون الشيكولاته بفستان مصنوع من الشيكولاته

 

استعراض بالشيكولاتهاستعراض بالشيكولاته

 

المغنية الفرنسية لوسى فاجنهيم خلال انطلاق صالون الشيكولاته في باريسالمغنية الفرنسية لوسى فاجنهيم خلال انطلاق صالون الشيكولاته في باريس

 

انطلاق صالون الشيكولاتهانطلاق صالون الشيكولاته

 

جانب من صالون الشيكولاته فى باريسجانب من صالون الشيكولاته فى باريس

 

فستان الشيكولاته فى باريسفستان الشيكولاته فى باريس

 

فستان مزركش بالشيكولاتهفستان مزركش بالشيكولاته

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق