الحنين للماضى فى "موجة عربى" على صوت العرب.. الثلاثاء

السبت، 28 أكتوبر 2017 11:29 ص
الحنين للماضى فى "موجة عربى" على صوت العرب.. الثلاثاء
إذاعة - صورة أرشيفية
حمدية عبد الغنى

انتهى الإذاعيان أحمد سعيد، ورحاب الله سالم، من تسجيل الحلقة الثانية من برنامج المنوعات الشهري "موجة عربي" فى إذاعة صوت العرب، و دار موضوع الحلقة حول  "الحنين"، حيث تباينت الفقرات المنوعة بين الغناء والتمثيل والشعر والحوار القصير سريع الإيقاع.

المعروف أن "موجة عربي" يمثل تجربة برامجية جديدة تقدمها أسرة المنوعات، ويتناوب على إعداد وتقديم الحلقات اثنان من المذيعين مرة واحدة شهريا، ويتعاون مجموعة من الكتاب والمبدعين من الإذاعيين في كتابة فقرات الدراما والاسكتشات الغنائية التي تنتج خصيصا في كل حلقة حول الموضوع المطروح فيها، وشارك في هذه الحلقة كل من: محمد جلال، علي مصطفى، عبد الغني حوا، وأخرجها أشرف نوير.
وللتغلب على عدم وجود ميزانية إنتاج للبرنامج يشارك عدد من نجوم الممثلين بالإذاعة في تمثيل الاسكتشات الدرامية كمتطوعين، فيقدم الفنان القدير سيد الشرويدي، والممثل الإعلامي د.يوسف عابدين و النجمة الشابة يارا فاروق و الطفلان ساجد و يوسف فقرة تمثيلية بعنوان " شجرة بدور" ضمن فقرات حلقة الحنين.


 و خلال الحلقة أيضا يقدم مجموعة من المطربين فقرات غنائية تدور حول نفس الموضوع من بينهم: أحمد ماهر العطار الذي يغني مجموعة من أشهر أغنيات والده ،و سوليست الأوبرا الفنان إبراهيم فاروق ، و المطربة أمنية مصطفى التي تشدو بأغنية "حنين" للمطربة الراحلة وردة . علاوة على المواهب الغنائية  نوران و زينة و ريم سامح .


 يتحدث في الحلقة نخبة من المتخصصين منهم الدكتور محمد حمزة إخصائي الإرشاد النفسي ، الكاتب و السيناريست عبدالفتاح البلتاجي ، الدكتورة جيهان النمرسي استشاري العلاقات الأسرية ، الشاعر الشاب أحمد سالم  ، و الفنان أحمد فرحات و الذي أضفى حالة من البهجة  حين تحدث عن حنينه لزمن الفن الجميل و مشاركاته في عدد من تلك الأفلام .


 " موجة عربي " يذاع في الحادية عشرة مساء الثلاثاء  المقبل  على موجات صوت العرب .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م