عضو الإسماعيلي: انتظروا 5 لاعبين بالمنتخب الأول

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:01 م
عضو الإسماعيلي: انتظروا 5 لاعبين بالمنتخب الأول
فريق الاسماعيلى
شريف عادل

 
عبر عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عطيتو أبوعراقي عن إرتياحه لما قدمه داخل النادي الإسماعيلي طوال موسم كامل .
 
وقال عضو الإسماعيلي في تصريحات خاصة الحمدلله رب العالمين راضي تماماً عن ما تم تقديم فقد قام المجلس بحل العيد من الآمور الشائكة .
 
وشدد على أن من أبرز هذه الأشياء هي هي المساهمة في حل أزمة مستحقات 19 لاعب رحلوا عن الإسماعيلي كما تم الإستغناء عن عدد من اللاعبين الذين كانت عقودهم المالية مرتفعة ولم يستفيد النادي مادياً بالقدر الكافي منهم .
 
وأكمل أن من أبرز الملفات التي تم إنجازها هو الإبقاء على نجوم الفريق  والتجديد لهم بمجرد أن تم تولي المسؤلية ومنهم محمد فتحي ومحمد عواد وإبراهيم حسن ومتولي وهذه الخطوة أن لم تتم فكان من الممكن أن يرحل هؤلاء اللاعبين .
 
وأضاف بأن الفترة المقبلة بمستوى أداء لاعبي الإسماعيلي فستشهد تواجد ما لا يقل عن خمس لاعبين من الفريق داخل المنتخب الأول .
 
وأضاف بأن الجميع عمل بإخلاص حتى على مستوى الإنشاءات تم الوصول إلي مراحل متقدمة داخل النادي الإجتماعي وإنجاز العديد من الأعمال بداخله .
وأكد بأن حرص رئيس الإسماعيلي الحالي إبراهيم عثمان على  نجاح كامل أفراد قائمته معه بالإنتخابات لأننا المجموعة التي بدأنا معه ولديه رغبة في أن نستكمل جميعا  ما حققناه من أنجازات .
ووجه عضو الإسماعيلي الحالي رسالة إلي كل أعضاء الجمعية العمومية والمتنافسين على مختلف مقاعد العضوية قائلاً أننا جميعاً يجمعنا حب الإسماعيلي وسواء تواجدت داخل النادي ونجحت أو لم أوفق فسيكون دعمي في كل الأحوال للنادي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة