رئيس مركز شباب دار السلام بسوهاج: سأخوض انتخابات اتحاد كرة القدم المقبلة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:20 م
رئيس مركز شباب دار السلام بسوهاج: سأخوض انتخابات اتحاد كرة القدم المقبلة
محمد ماحى رئيس مركز شباب دار السلام بمحافظة سوهاج

أعلن محمد ماحي، رئيس مركز شباب دار السلام بمحافظة سوهاج، عن عزمه خوض الانتخابات المقبلة على عضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المنتظر إجراؤها قريبا.

وقال ماحي في بيان رسمى له، إنه يطمح في الحصول على مقعد الاتحاد بدعم من الأندية على مستوى الجمهورية، بجانب دعم مراكز الشباب المسجلة في الاتحاد، والقطاعات الأخرى التي تمثل الوجه القبلي والصعيد بشكل عام.

و طالب رئيس مركز شباب دار السلام بضرورة أن يحصل على حقه في التغطية الإعلامية مثله مثل غيره من المرشحين، مؤكدا على ضرورة أن يمثل الصعيد ضمن أعضاء الاتحاد للمرحلة المقبلة ، خاصة وأن الصعيد مهمش بطريقة ملحوظة في الرياضة.

وأضاف ماحى أن وصوله لمقعد وعضوية الاتحاد سيكون له الأثر الإيجابي على الكرة في الصعيد والمناطق المهمشة، موضحا أن الصعيد يحتاج لاهتمام أكثر من ذلك خاصة في القطاع الرياضي، ومطالبا بتوفير جو ملائم للمنافسة على عضوية الاتحاد.

وقال ماحى إن من حقه الترشح وتمثيل الصعيد فى الانتخابات ، مطالباً بضرورة التوحد للحصول على المقعد ، من خلال عدم تشتيت وتفريق الأصوات لصالح مرشحين بعينهم.

وأشار إلى أنه سيقوم بزيارات للأندية بالمحافظات المختلفة ضمن الجولات الانتخابية التي يقوم بها استعدادا لانتخابات الجبلاية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة