مفتي الجمهورية يشيد بتضحيات الجيش والشرطة وتحرير النقيب محمد الحايس

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:45 م
مفتي الجمهورية يشيد بتضحيات الجيش والشرطة وتحرير النقيب محمد الحايس
شوقي علام
منال القاضي

أشاد الدكتور شوقي علام ، مفتي الجمهورية، ببطولات وتضحيات القوات المسلحة والشرطة وتمكنهم من تحرير النقيب محمد الحايس، من براثن الإرهابيين خلال العمليات البطولية التي سطرتها فى الثأر لشهداء الحادث الإرهابي بالواحات ، مثمنًا الضربات الناجحة والمتلاحقة للقوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر العنف والتخريب.

وأكد مفتي الجمهورية فى بيانه، الذى أصدره اليوم الأربعاء، أن القوات المسلحة والشرطة تثبت للشعب المصري يوما بعد الآخر أنهم يقدمون أرواحهم ودماءهم الطاهرة فداء لهذا الوطن العزيز.

وأشار مفتي الجمهورية إلى نجاح جهود القوات المسلحة والشرطة فى توجيه العديد من الضربات القوية ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية لتقويض قدرتها على شن أية عمليات إرهابية إجرامية ضد الوطن ، وهو ما ظهر بوضوح خلال عملياتهم البطولية وتتبعهم للإرهابيين وخلاياهم الشيطانية فى منطقة الواحات .

وأشاد فضيلة المفتي بيقظة أبطال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وتضحياتهم فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة لنشر الدمار والخراب فى كل مكان ، داعيا جموع الشعب إلى التكاتف مع الجيش والشرطة ومساندتهم حتى يتم استئصال جذور الإرهاب والقضاء عليه تماما .

ودعا مفتي الجمهورية إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشر العنف والتخريب ، والعمل على نشر الأمن والاستقرار فى مختلف ربوع مصرنا الغالية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق