"القاهرة بتضمن حقها".. تعهدات على أصحاب "الكارو" بعدم السير في الشوارع

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 02:46 م
"القاهرة بتضمن حقها".. تعهدات على أصحاب "الكارو" بعدم السير في الشوارع
عربيه كارو _أرشيفية
ماجد تمراز

اتخذت محافظة القاهرة إجراءاتها اللازمة للبدء في تنفيذ مبادرة "القاهرة بلا كارو" بعدد كبير من أحياء العاصمة تمهيدا لتنفيذها، حيث بدأت المبادرة في التفعيل بـ 3 أحياء آخرها حي المطرية، وتم سحب "عربات الكارو" من أصحابها لتسليمهم "تروسكيلات" لنقل البضائع، ومساعدتهم في توفير مصدر رزق بديل لهم.
 
 
وانضم حي الشرابية إلى الأحياء التي بدأت في تطبيق المبادرة تمهيدا لتعميمها، حيث اجتمع اللواء جمال العربي، رئيس حى الشرابية، مع المهندس إبراهيم حزين مشرف مشروع القاهرة "بلا كارو"، بحضور أصحاب عربات "الكارو" الذين تم حصرهم، وذلك لمناقشة المبادرة وتفعيلها.
 
 
وقال المهندس إبراهيم حزين، مشرف المشروع، إن المشروع يعتمد على تسليم أصحاب عربات الكارو تروسيكلات بدلا من الكارو، والذى لا يليق بشكل العاصمة، ويشوه مظهرها، في الوقت الذي نبحث فيه عن وسائل للارتقاء بالشكل العام والخدمات داخل كل حي لجعل القاهرة ضمن أجمل مدن العالم.
 
 
وأضاف "حزين" خلال اجتماعه بأصحاب عربات "الكارو" وعددهم 33 شحصا، أنه سيتم تسليم جميع الحاضرين خطابات موجهة للشئون الاجتماعية، لعمل بحث اجتماعي لكل واحد منهم، مشيرا إلى أنه عند استلام التروسيكل يجب تعهد صاحب العربة بعدم السير بالكارو مرة أخرى بشوارع القاهرة، بالإضافة إلى شهادة محو أمية ورخصة قيادة تروسيكل وصورة بطاقة وعقد إيجار ووصل كهرباء ووصل إيجار.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة