حضور مكثف للأئمة والدعاة في الدورة التدريبية بأوقاف الإسماعيلية (صور)

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:10 م
حضور مكثف للأئمة والدعاة في الدورة التدريبية بأوقاف الإسماعيلية (صور)
الائمة

شهدت فعاليات الدورة التدريبية التأهيلية للأئمة والدعاة لليوم السادس على التوالي، إقبالا مكثفا من جانب الأئمة والدعاة وهو ما أكده إبراهيم رمضان المنسق الإعلامي بمديرية أوقاف الإسماعيلية مشيرا لحرصهم على الحضور المبكر والاستفادة من المحاضرات، والتأكيد على وقوفهم صفاً واحداً خلف وزارتهم ، واحترامهم لدولة المؤسسات الذين يشرفون بالعمل من خلالها.

وأشار الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية في بيان له اليوم إلى أن غداً الخميس هو آخر أيام  فعاليات الدورة التدريبية التأهيلية للأئمة والدعاة وسوف تعقد الاختبارات يوم السبت الموافق 25 من الشهر الجاري، وأن أئمة أوقاف الإسماعيلية على قدر كافي من الواعي الدعوي والفكري والثقافي.

وأكد وكيل الوزارة على الحرص الكامل من الدكتور محمد مختار جمعة وزيرالأوقاف على مصلحة الأئمة والدعاة، بتحصيل أقصى الاستقادة العلمية والفكرية، من خلال تنظيم البرامج التدريبية للارتقاء بالجانب الدعوي والفكري.

وفي نفس السياق بعث أئمة ودعاة أوقاف الإسماعيلية، رسالة للجميع تحت عنوان نحن أبناء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، نحمي بلادنا بأرواحنا وننشر الفكر الإسلامي الصحيح الوسطى المعتدل، ولا ننتمي إلا لديننا ووطناً الغالي.

1- جانب من  الدورة  بأوقاف الإسماعيلية
 
2- الأئمة والدعاة المشاركون فى الدورة
 
3- أئمة مساجد الإسماعيلية يتابعون الدورة
 
4- يستمعون  إلى المحاضرات  اثناء الدورة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق