كلاب ولاد ناس.. تعيش فى فنادق 5 نجوم وتتناول أشهى الأطعمة وتدفن بمقابر رخام

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 09:00 ص
كلاب ولاد ناس.. تعيش فى فنادق 5 نجوم وتتناول أشهى الأطعمة وتدفن بمقابر رخام
بوتين مع الكلب
عنتر عبداللطيف

 
ابتسم الحظ لهم فعاشوا فى أرقى الفنادق وتناولوا اشهى المأكولات وعند موت بعضهم تم دفنهم فى مقابر مخصصة لهم بشواهد من رخام ..  كلاب مرفهين ومحظوظين وربما يحسدهم البشر ويطلقون عليهم  تجاوزا " كلاب ولاد ناس"  بعد أن حازوا كل هذه المزايا وجرى تكريم بعضهم .

كلب ماكرون 

ظهر كلب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون فى مقطع فيديو تداولته وسائل اعلام عالمية وهو يتبول بجانب الحاضرين من حكومة الريئس الفرنسي لاجتماع مصغر عقد بقصر الإليزيه لمناقشة قضايا الاستثمار في اقتصاد المدن. 

كلب ماكرون يدعى نيمو وقد ظهر فى مقطع الفيديو واتخذ موقعا بجانب المدفأة ليتبول فانتبه الرئيس الفرنسي للأمر عندما صدر صوت مألوف فضحك ماكرون قائلا للحضور: "لابد وأن كلبي مشغول بأمر استثنائي" متابعا: " وجود الضيوف هو ما دفع الكلب إلى ذلك التصرف غير العادي".

فيما قال وزير حماية البيئة بريون بوارسون ساخرا : "كنت أتساءل لتوي عن الصوت الغريب الذي أسمعه".

كلب يلف العالم 

الكلب "وولفريد" عمره 4 سنوات وزار العديد من بلدان العالم مع عائلة مورجان التى يعيش معها، حيث قالت مواقع غربية إن وولفريد كان يقضى حتى عطلة نهاية الأسبوع مع عائلة مورجان ما اتاح له التنزه والابحار والتنزه، كما أن له تجارب كثيرة فى المشي لمسافات طويلة وتسلق المرتفعات والتخييم وغيرها.
 
165342-كلب-لف-العالم-(2)
 
فيما وصفت عائلة مورجان الكلب بأنه قوي لا يخشي المياه ولا المرتفعات ونشيط ويريد استكشاف كل ما هو جديد مثل ركوب الخيل وتسلق الجبال.

الكلبة "جاسوس " 

نشرت وكالة المخابرات الأمريكية المركزية على صفحتها خبرا يعلن عن انتهاء مدة خدمة الكلبة "لولو" أو "لي لي" التى تعمل فى جهاز كشف المتفجرات .

وفق وكالة المخابرات الأمريكية فإن لولو تعيش الآن حياة هادئة مع أسرتها بعد أن كانت قد أنضمت إلى جهاز كشف المتفجرات وهى أصغر جرو انضم إلى الجهاز.

 

162971-9f96ce57-84e3-420d-aeed-5356b8bd37e2
 

الكلب بحر

يعد الكلب بحر هو بطل القبض على القاضى الذى عثر بحوزته على مخدر الحشيش خلال عبوره نفق الشهديد أحمد حمدى وهى القصة التى رواها الرائد أسامة المندوة رئيس مباحث نفق الشهيد أحمد حمدى خلال شهادته أمام محكمة جنايات السويس قائلا :" أثناء تواجدى فى عملى بالنفق الساعة 4 فجرا لاحظنا سيارة تدخل علينا بالكمين الأمنى للنفق وبتوقيف السيارة قال لى شخص بها أنا المستشار طارق محمد زكى فقلت له نظرا للحالة الأمنية استعدادا ليوم 11 نوفمبر فيتم فحص جميع السيارات دون تميز ولم يعترض المستشار وقالى لا يوجد اعتراض".

6ih0DgQ
 
تابع الرائد شهادته قائلا: "بدأنا فحص السيارة عن طريق كلب مدرب وأثناء الفحص قام الكلب بشد حقيبة بالمقعد الخلفى للسيارة، ونظرا لأن الكلب مدرب على كشف المواد المخدرة تبين أنه توجد بالشنطة ثلاث قطع بنية ملفوفة بلاصق، ثم تحفظت على الموجودين بالسيارة ثم استكملت التفتيش وعثرت على طبنجة بتابلوه السيارة ووجدنا أيضا بالتابلوه منشطات جنسية وأعيرة نارية وأقراص مخدرة، ثم وجدنا 137 لفة داخل أجولة بالمقعد الخلفى للسيارة".
 
كلب صديق بوتين


 
50497-بلغاريا
 
يمتلك الرئيس الروسى فلاديمير بوتين العديد من الكلاب فهو يهوى تربية الحيوانات بشكل عام ويمتلك ما يشبه الحديقة الصغيرة داخل منزله كما يترأس بوتين مجلس أمناء المجتمع الجغرافى الروسى لحماية الحيوانات النادرة حيث يمتلك" الكلب كونى" والذى يعد صديق للرئيس منذ أن كان صغيراً وتربى على أيديه ويقيم معه فى الكرملين فضلا عن امتلاكه للكلب "يومى" الذي أهداه إليه رئيس وزراء اليابان "يوسيهيكو نودوى".
 
51424-323
 
717761-بوتين-يرحب-برئيس-تركمانستان
 
وخلال زيارته روسيا هنأ الرئيس التركمانستانى قربان قولى بردى محمدوف نظيره الروسى، فلاديمير بوتين بعيد ميلاده 65 وأهداه بهذه المناسبة كلب من نوع خاص يحمل اسما مميزا وهو "فيرنى" أى المخلص.

فندق 5 نجوم لـ" الكلاب "  

يقع فندق الكلاب فى مدينة الرحاب في مدينة الرحاب  تحيطه حديقة كبيرة  ومقام على مساحة فدان ويهدف للاعتناء بالكلاب الأليفة.

وفق تصرحات صحفية لمدير الفندق فإن الفندق يقدم خدمات طبية ونفسية للكلاب كما يستضيفهم عندما يكون أصحابهم مسافرين للخارج أو للتنزه وذلك لأن إدرارات الفنادق الكبرى ترفض اصطحاب الكلاب مع النزلاء.

320da079-e52f-49b1-8fca-5f98dfa1510f
 
7f0f5c04-5634-4c84-aa53-bdda9897a67c_16x9_600x338
 

الكلبة مليونيرة 

 تركت سيدة أمريكية ثروة تقدر بـ6 ملايين جنيه استرليني لكلبتها المدللة التى تدعى ترابول ووفق الصحف الأمريكية فإن السيدة الثرية استبعدت اثنين من أحفادها من وصيتها فيما حصل حفيدان آخران على خمسة ملايين دولار لكل منهما لكن السيدة وضعت له شرط قل رحيلها وهو أن يزورا قبر أبيهما وهو الابن الوحيد لها مرة واحدة كل عام على الأقل وأن يوقعا في سجل الزائرين كدليل على أنهما قاما بالزيارة بالفعل . 

مقابر الكلاب 

على شواهد قبور من الطوب وأخرى من الرخام كتب البعض أشعار حزينة لكن المفاجأة أن هذه المقبرة التى تقع بنادى الجزيرة مخصصة للكلاب وتقع بالمساحة على جانبي ملعب الجولف حيث يجري بها مراسم الدفن ودائما تجد  ورودا علي قبورهم .

2017-636395902188082670-808
 
2017-636395902188707704-870
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق